الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 14:02

رجل: زوجتي تسافر كثيرًا في سياق عملها وتتركني مع الأطفال

كل العرب
نُشر: 26/11/16 10:50,  حُتلن: 13:52

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
قبل ما نتزوج فهمتني انو طبيعة شغلها صعبة وانها كتير بتسافر. قبل ما يصير عنا ولاد كنت أتحمل، بس اليوم وبعد ما صار عنا ولدين صغار، بطلت أتحمل. كل شهر والتاني بتطلع برا البلد كم يوم وبترجع. مش مشكلتي معها انها هي بتسافر وبتحقق ذاتها وطموحاتها بالغشل، ولا المشكلة اني امسك أنا الولاد، بس مشكلتي انو الولاد وانا بحاجتها، بحاجة لحبها وحنانها. صح هي لم تكون هون بتقصرش بس والله صعبة تضل تسافر، ولما احاول افتح معها موضوع تلاقي شغل تاني، بتزعل وبتذكرني اني وافقت ع هاد الاشي قبل الخطوبة حتى. مش كاينة تفهم انو الظروف والحياة تغيرت.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة