الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مشاريع جديدة في بستان المرج بالتعاون مع وزارة المواصلات

كل العرب
نُشر: 24/11/16 16:01,  حُتلن: 16:56

تم الإتفاق على البدء بتغيير مدخل مدرسة نين الإبتدائية ليصبح أكثر أمانًا للطلاب وتوسيع موقف السيارات في مدرسة بستان المرج الشاملة وإجراء بعض التغييرات في المدخل ومد شارع للقاعة الرياضية الجديدة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس الإقليمي بستان المرج، جاء فيه: "استقبلت إدارة المجلس الاقليمي بستان المرج رئيس إدارة الجليل والنقب في وزارة المواصلات عامر رشرش، وقاموا بجولة في قرى بستان المرج للإطلاع على المشاريع الجديدة والهامة".


خلال الجولة 

وأضاف البيان: "رئيس المجلس أحمد زعبي، نائب وقائم بأعمال الرئيس، عبد الكريم زعبي، محاسب المجلس بهاء اغبارية ومهندس المجلس أحمد مقداد زعبي، شاركوا في الجولة التي شملت عدة مناطق. وقد تم الإتفاق على البدء بتغيير مدخل مدرسة نين الإبتدائية ليصبح أكثر أمانًا للطلاب وتوسيع موقف السيارات في مدرسة بستان المرج الشاملة وإجراء بعض التغييرات في المدخل ومد شارع للقاعة الرياضية الجديدة، وأيضًا شق بعض الشوارع الجديدة في سولم، كفر مصر والدحي".

واختتم البيان: "في اختتام الجولة إجتمع الجميع في منزل عبد الكريم زعبي نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس، حيث تم تلخيص كافة المطالب وأكد رشرش أنه عبر التعاون مع إدارة المجلس ستنجز هذه المشاريع بأسرع وقت ممكن، وبدورها إدارة المجلس شكرته وأثنت على اهتمامه ومتابعته لقضايا المجلس والمجتمع العربي عامة" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة