الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

أم: ابني من ذوي الاحتياجات الخاصة ومللت من نظرة الناس المزعجة والمهينة

كل العرب
نُشر: 23/11/16 12:02,  حُتلن: 14:23

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا أم لصاحب احتياج خاص، وأحبه كثيرًا، وأفعل المستحيل لأجعله سعيدًا مهما كلفني الأمر، ولكني تعبت من نظرة الناس والمجتمع، وتعبت من أرى ابني تعيسا بسبب عدم تقبل الناس له، ورفضهم لأن يكون مندمجًا معهم، ابني يحب الرسم كثيرًا، وهو موهوب جدًّا، وأردت أن انمي موهبته ولكن لم يستقبله أي مدرس أو جهة والسبب أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة!! لا أعرف كيف أتصرف ومللت من هذه الحياة..
أريد أن أوجه رسالة للجميع، صاحب الإعاقة الجسدية أو العقلية لم يخلق نفسه وجاء إلى هذه الدنيا بإرادة من الله، لذلك لا تحكموا عليه بسبب إعاقته أو النقص الموجود لدية، فالجميع لديهم من النقص ما يكفي، وأنا كأم أرى بأن المجتمع ناقص وابني كامل لأنه المجتمع لا زال يفتقد إلى الانسانية التي تجعله يتقبل ابني كما هو!


صورة توضيحيّة
 
 
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة