الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

الطيبة: منتخب ثانوية عتيد ينتقل للمرحلة التالية في مسابقة كرة القدم القطرية

كل العرب
نُشر: 22/11/16 11:49,  حُتلن: 12:13

جاء في البيان:

تغلب المنتخب على فريق عتيد – الطيرة بفارق هدفين بالنتيجة 3-1. وتأهل إلى المرحلة التالية من المسابق

عممت مدرسة عتيد في الطيبة بيانًا لوسائل الإعلام وصل عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "فاز فريق منتخب كرة القدم في ثانوية عتيد – الطيبة يوم أمس الإثنين، في المرتبه الاولى في يوم المسابقات القطريه لكرة القدم والتي أقيمت في "גבעת חיים"، بتنظيم وزاره التربية والتعليم - لواء المركز، لقسم الرياضة".


منتخب مدرسة عتيد الثانوية في الطيبة

وأضاف: "تدرب المنتخب على يد طاقم معلمي كرة القدم في ثانوية عتيد، وضم مجموعة مختارة من طلاب المدرسه وهم: صلاح بلعوم، احمد شيخ يوسف، عبدالحكيم عازم، أمير انقر، كريم بلعوم، مؤمن ياسين، صالح عمشه، سميح مصاروة، كرم بلعوم، انس عازم، احمد جبارة، محمد عازم، نديم مصاروة، محمد عويضة، عبدالله مصاروة".

وأردف البيان: "إنتهت المباراة الأولى ضد فريق "הדסיים" بالتعادل السلبي 0-0، وفي المباراة التالية تغلب المنتخب على فريق عتيد – الطيرة بفارق هدفين بالنتيجة 3-1. وتأهل إلى المرحلة التالية من المسابقة.

وختم البيان: "وفي لقاء مع المعلمة سهى انقر قالت: كنت على ثقة بأن منتخبنا سيتأهل إلى المرحلة التالية لأنهم يمتلكون الموهبة والارادة للنجاح، كما وشكر الأستاذ عصام حاج يحيى دعمه للفريق تنظيميا ومعنويا وأثنى بالشكر لمدير مدرستنا الأستاذ حسني حاج يحيى على دعمه وتشجيعه للفريق وتوفيره كل الإمكانيات التي ساهمت في نجاح الفريق" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة