الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مجد الكروم: يوم توجيه مهني في ثانوية الشاغور بمشاركة الاتحاد الاكاديمي

محاسن ناصر -
نُشر: 21/11/16 17:47,  حُتلن: 19:56

تخلل هذا اليوم محطات مختلفة للجامعات والكليات ومعلومات عامة عن شروط القبول الخاصة بها حيث قام الطلاب بالاستفسار من خلال هذه المحطات عن جميع التساؤلات حول التعليم الاكاديمي

عقدت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم، صباح اليوم الاثنين، يومًا للتوجيه المهني لطلاب الثواني عشر، وتخلل مضمون اليوم شرح عام للطلاب عن المواضيع الاكاديمية الدارجة في الجامعات والكليات.


صور خلال اليوم


افتتح مدير المدرسة المربي نايف فرحات الفعالية بكلمة افتتاحية اثنى من خلالها على أهمية اختيار المسار التعليمي المناسب للطالب الاكاديمي بعد انهاء المرحلة الثانوية، ومن ثم قام مدير جمعية الاتحاد الاكاديمي عودة شحبري بشرح عام عن المواضيع الدارجة في الجامعات والكليات وعن المسارات التعليمية المختلفة التي باستطاعة كل طالب الالتحاق بها.

وتخلل هذا اليوم محطات مختلفة للجامعات والكليات ومعلومات عامة عن شروط القبول الخاصة بها حيث قام الطلاب بالاستفسار من خلال هذه المحطات عن جميع التساؤلات حول التعليم الاكاديمي.  وفي حديث مع مدير المدرسة المربي نايف فرحات قال: "كان يومًا ناجحًا في جميع المقاييس ونحن بدورنا كإدارة مدرسة يهمنا إطلاع طلابنا على المسارات التعليمية المختلفة وأن يقوم طلابنا باختيار المسار المناسب لهم حسب رغباتهم".

وأضاف مدير المدرسة نايف فرحات: "مثل هذا اللقاء يعزز من ثقة الطالب ويطلعه على الامكانيات والمسارات التي تلائمه، يهمنا بطبيعة الحال نجاح طلابنا وتقدمهم بالتعليم العالي وهذا يرفع من اسم مدرستنا واسم مجد الكروم، ومن اجل ذلك نحن في مدرسة الشاغور نعمل على توجيه وإرشاد طلابنا منذ بداية المرحلة الثانوية ونهتم بالمواضيع الاساسية وأهمها موضوع اللغة الانجليزية أهم المواضيع للقبول بالجامعات والكليات".

مقالات متعلقة