الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

طلاب القدس المفتوحة وغرناطة يشاركون بزراعة غابة الشهيد ياسر عرفات

كل العرب
نُشر: 21/11/16 12:03,  حُتلن: 13:06

الدكتور طه امارة - رئيس كلية غرناطة:

يوم مميز ويعكس التواصل والتآخي والعمل المشترك لأبناء الشعب الواحد

التشجير هو التجذير وتخليد ذكرى القادة في ارض الاجداد والاباء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صحافي صادر عن مكتب جلال بنّا، جاء فيه:"شارك طلبة تخصص الخدمة الاجتماعية في جامعة القدس المفتوحة المسجلين من قبل كلية غرناطة بيوم عمل تطوعي لزراعة غابة "الشهيد ياسر عرفات" على قمة جبل عيبال في نابلس وذلك ضمن فعاليات مقررات تدريب ميداني الهادفة الى تنظيم المجتمع".


خلال الفعالية

وتابع البيان:"هذا، وقد شارك في هذا النشاط والذي تم يوم الاربعاء طلبة كلية غرناطة وعلى رأسهم الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة، جنبا الى جنب مع محافظة نابلس، وبلدية نابلس،والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وجامعة "القدس المفتوحة"، ووزارة الزراعة والعديد من المؤسسات الرسمية والغير الرسمية، الذين دعوا لهذه الفعالية الكبيرة".

وأضاف البيان:"وقد وصف الدكتور طه امارة رئيس كلية غرناطة هذا اليوم بالمميز وانه يعكس التواصل والتآخي والعمل المشترك لأبناء الشعب الواحد ،واختتم د. طه امارة قوله " ان التشجير هو التجذير وتخليد ذكرى القادة في ارض الاجداد والاباء". كما شكر جامعة القدس المفتوحة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو وعميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية الدكتور عماد اشتية، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في الأنشطة المشتركة لما لها من أهمية في تطوير مهارات الطلبة ومشاركاتهم المجتمعية"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة