الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

إتحاد أبناء مجد الكروم يتخطى كوكب ويقترب من القمة

محاسن ناصر -
نُشر: 19/11/16 21:58,  حُتلن: 23:02

إنتهت المباراة بفوز مجد الكروم واقترابه من قمة اللائحة ومع تورط فريق كوكب اكثر في قاعة اللائحة 

فوز ثانٍ على التوالي حققه فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وهذه المرة على فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء في المباراة التي جرت احداثها على ملعب الرامة بحضور قرابة 200 مشاهد.



الضيوف من كوكب فاجأوا المجادلة بهدف سريع في الدقيقة التاسعة بعد  أن سدد وسيم علي كرة قوة الى شباك رباح رباح. وبعد الهدف سيطر لاعبو مجد الكروم على مجريات المباراة ووصلوا الى عدة فرص للتسجيل لكنهم استصعبوا التهديف حتى الدقيقة الـ29 بها افلح بلال سبع من تسجيل التعادل بعد تسديدة قوية الى حلق الشباك.

الهدف الثاني لاح بالأفق وبالفعل سقط من قدم المهاجم عمر سبع في الدقيقة ال41 بعد أن أرسل كرة من داخل منطقة الجزاء الى الشباك العالية مسجلاً اجمل اهداف المباراة وليعلن منقلبا بالنتيجة وتفوق ابناء مجد الكروم 2-1.

وفقد فريق كوكب ابو الهيجاء لاعبيه وئام غاليه وايهاب احمد بالبطاقات الحمراء الاول بصفراء ثانية والثاني بالحمراء المباشرة بعد مخالفة قاسية على مدافع مجد الكروم نضال دواهدة ليبقى الفريق الكوكبي بتسعة لاعبين فقط.

واكتفى المجادلة بهدف آخر من رأس المهاجم عبيده رفاعي (دقيقة 69) بعد كرة عرضية مرفوعة رائعة للمدافع نضال دواهده، لتنتهي المباراة بفوز مجد الكروم واقترابه من قمة اللائحة ومع تورط فريق كوكب اكثر في قاعة اللائحة. 

مقالات متعلقة