الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

نصري: جوارديولا يعتقد أن مكاني في برشلونة

كل العرب
نُشر: 18/11/16 09:19,  حُتلن: 14:02

سمير نصري: 

تحدثت مع جوارديولا عدة مرات وهو أراد أن أبقى معهم، لكنّي رفضت لأني لن أحصل على ضمانات باللعب أساسيًا، حذّرني من ارتكاب خطأ بالرحيل عن النادي، لكنّي أمتلك موسمين في عقدي معهم

قال سمير نصري لاعب خط وسط إشبيلية، في حديث مع إحدى الصحف الفرنسية: "إنّ بيب جوارديولا أراد استمراري مع مانشستر سيتي وأخبرني أنّ مكاني الحقيقي يجب أنّ يكون مع برشلونة".


سمير نصري

وانضم الدولي الفرنسي السابق إلى صفوف النادي الأندلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي وهناك نجح في استعادة أفضل مستوياته بعد ما فعلته به الإصابات خلال المواسم السابقة.
واستُبعد نصري من تدريبات السيتي بقيادة جوارديولا قبل إنطلاقة الموسم الحالي بسبب زيادة الوزن، لكنّه حصل لاحقًا على فرصة ليكون من خطط المدرب الإسباني.

وقال نصري: "لقد تحدثت مع جوارديولا عدة مرات وهو أراد أن أبقى معهم، لكنّي رفضت لأني لن أحصل على ضمانات باللعب أساسيًا، حذّرني من ارتكاب خطأ بالرحيل عن النادي، لكنّي أمتلك موسمين في عقدي معهم".

هذا، واعترف نصري أنه تعرض لمعاملة قاسية من جوارديولا من أجل الحصول على أفضل ما لديه "أخبرني أني عبارة عن جثة، قال لي ذلك عدة مرات وكان يضربني دائمًا على مؤخرتي، لم أكن في وضع بدني جيد بعد موسمٍ عانيت منه مع الإصابات والمشاكل العائلية، لم يكن هناك زيادة كبيرة في الوزن، فقط 4 كيلو، لكن بالنسبة لجوارديولا، زيادة 2.5 كليو كافية لاستبعادك من التدريبات".

مقالات متعلقة

Got