الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

سيّدة أرملة: ابنتي تشعر بالحرج عندما نكون معا

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:58,  حُتلن: 11:51

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا أرملة ولدي ابنة وحيدة، كنت أعمل في الخياطة طوال السنين لأدخلها أحسن المدارس وأعلمها وأكون إلى جانبها لتصبح أحسن صبية في العالم، لأني أردت لها حياة جميلة وسعيدة وخالية من الصعوبات، وكنت البي لها جميع طلباتها، ولكنها عندما كبرت وتعلمت وتخرجت من الجامعة ارتبطت بشخص مغرور جدًّا ولا يرى الاشخاص الا من زاوية المال، لذلك دائما يذكرها بأني أعمل خياطة وهي بدأت تتصرف مثله، واصبحت تخجل بي وبمهنتي. ونسيت كل ما فعلته من اجلها طوال هذه السنين. تعبت جدًّا من تصرفاتها وتعاملها السيء معي.. ساعدوني.


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة