الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

رجل (45 عامًا): افكر بالزواج من جديد لأصبح أبًا

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:58,  حُتلن: 07:50

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا رجل عمري 45 عامًا، متزوج منذ 15 عامًا، وللأسف زوجتي لم تنجب، ومع ذلك تخطينا الكثير من الأمور معا ومرت علينا أيام وليالي سيئة ومتعبة، ومؤلمة، حاولنا انا نتنازل عن فكرة انجاب الاطفال لنبقى سوية ونكمل الدرب دون أطفال، ولكني متعب جدًّا، وأخاف أن أجرحها أو أؤذيها، أريد أن أنجب طفلا، أريد أن اصبح أبًا ولو لمرة واحدة في حياتي، وأفكر كثيرًا بالزواج من جديد، ليس لأني لا أحب زوجتي أنا أعشقها ولكني أريد أن أكون أبًا، ولكني حتى اليوم لم أجرؤ على مصارحتها بما أريد، ماذا أفعل هل أقول لها أم أكمل حياتي هكذا دون وجود أي لون فيها؟ أشعر باليأس وأريد مساعدتكم..


صورة توضيحيّة

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة