الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

الفلك للعذراء في ديسمبر: تسمع كلمات الحب

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:22,  حُتلن: 14:12

الفلك للعذراء في ديسمبر: 

في الحياة العاطفية تنعم اعتبارا من تاريخ 11 وحتى الثامن من الشهر المقبل فتجد ضالتك اذا كنت وحيداً وتقع في الغرام او تلتقي بمن يهتف اليه قلبك ويبادلك العاطفة

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لشهركانون الأول/ديسمبر لعام 2016 ، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج العذراء .. 


صورة توضيحية 

تحرز يا عزيزي مولود برج العذراء في شهر ديسمبر نجاحا تلو الآخر وتتوصل الى بعض الأهداف، تترك انبطاعا هائلا لدى الكثيرين، قد توقع على عقد مميز أو تسوي مسألة عالقة وتتصرف بليونة وحكمة في حين أنّ النصف الثاني من الشهر يتطلب منك جدًا أكبر للتوصل الى اهدافك.

في الحياة العاطفية تنعم اعتبارا من تاريخ 11 وحتى الثامن من الشهر المقبل فتجد ضالتك اذا كنت وحيداً وتقع في الغرام او تلتقي بمن يهتف اليه قلبك ويبادلك العاطفة.

تسمع كلمات الحب وتفاجأ ببوح لم تتوقع او يتنافس على قلبك اكثر من شخص. اذا كنت مرتبطا فتتوطد العلاقة مع الحبيب وقد تعيش متعة التواصل والتجاذب والمراسلات الغزلية الا ان فضيحة ما قد تعم الأرجاء وتتعلق بأحد المحيطين وتجعلك حائرا بأمرك. كذلك يطالب بك افراد العائلة ويجدون ان غيابك اصبح كثيفا ما يتطلب منك تصحيح هذه العلاقة اما اذا كنت تود الاستقرار وتبحث عن ارتباط متين فهذا هو الشهر الملائم لذلك.

مقالات متعلقة