الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:02

كليّة سخنين لتأهيل المعلمين تحتفل بتخريج أكثر من 420 طالبًا وطالبة

عبد حسين -
نُشر: 10/11/16 21:11,  حُتلن: 08:02

الخريجين والخريجات حصلوا على اللقب الأكاديمي الأول B.Ed

المربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية أثنى على عمل إدارة كلية سخنين ومحاضريها وعامليها منسبًا هذا الانجاز إلى الإصرار والإرادة المترافقين للعمل التربوي اللامع الراقي

منحت كليّة سخنين لتأهيل المعلمين اللقب الأكاديمي الأوّل B.Ed. لخريجيها في حفل تخريج مميز الذي أقيم في حرم الكلية بحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، والبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية، ونوح جرينفلد مدير قسم تأهيل المعلمين في وزارة المعارف، والمربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية، و د. كمال خوالد مفتش الكليات في وزارة المعارف، ونزيه بدارنه مدير عام الكلية، ود. محمد إبداح العميد الأكاديمي ونائب رئيس الكلية، وإدارة قسم الدراسات العليا في الكلية ورؤساء المسارات والأقسام والمحاضرين والعاملين والخريجين والخريجات ومفتشين ومدراء مدارس ورؤساء سلطات محلية وشخصيات أخرى من الوسط العربي والدولة.


صور خلال حفل التخريج

وقد أفتتح الحفل بكلمة للطالبة داليه قيصر من مسار الطلاب المتميزين التي تولت عرافة الاحتفال حيث أثنت بكلمتها على التواصل التربوي والأكاديمي لكلية سخنين مع جميع المناطق والقطاعات وشدد على أن الكلية مستمرة في تحقيق المزيد من الانجازات وتوجه الى الخريجات كسفيرات لكلية سخنين بحمل رسالة التربية والمعرفة للأجيال الصاعدة في الحقل التعليمي.

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين اشار في سياق كلمته الى الانجازات العلمية والتربوية المذهلة التي حققتها الكلية على مدار أعوام متطرقاً إلى أن الأسس التربوية التي أقيمت عليها الكلية جعلتها من اهم الكليات في البلاد، كما وركز في كلمته على ضرورة الالتفاف حول كلية سخنين ومواصلة مشوار التقدم والنجاح لما يصب في منفعة المجتمع العربي في البلاد وأثنى رئيس البلدية على الجهود الجبارة للمسؤولين والعاملين والمحاضرين في كلية سخنين.

البروفيسور محمود خليل رئيس الكلية هنأ الطلاب الخريجين بمناسبة حصولهم على اللقب الأكاديمي الأول B.Ed.، منوهاً إلى أن هذا الإنجاز هو حصيلة العمل المتواصل لإدارة الكلية وطواقمها بالتعاون الكامل مع وزارة المعارف ومجلس التعليم العالي، ووزارات مختصة أخرى.

نوح جرينفلد رئيس قسم تأهيل المعلمين في وزارة المعارف هنأ الطلاب الخريجين على هذه اللحظة التاريخية، وشدد على أن "هذه اللحظة لم تكن لتتحقق بدون عمل الإدارة البناء والمتقن"، وقام جرينفلد بعرض مرافقته وملازمته للطواقم العاملة في الكلية مع الإشارة إلى الاهتمام العالي في مستوى أكاديمي عالي ورفيع.

المربي عبد الله خطيب مدير المعارف العربية أثنى على عمل إدارة كلية سخنين ومحاضريها وعامليها منسبًا هذا الانجاز إلى الإصرار والإرادة المترافقين للعمل التربوي اللامع الراقي الذي أقيمت على أسسه كلية سخنين، وأضاف في كلمته إلى أن العمل المثمر الذي قامت به الكلية أثمر عن نتائج العمل التربوي الجبار وجعلها في قيادة وريادة الكليات الأكاديمية في البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة مشيراً في كلمته إلى أهمية العمل على تقوية الكلية لأنها تشكل جسراً ثقافياً وتربوياً وعلمياً لقطاعات عديدة في المجتمع.

الخريجة ليلى أبو إسماعيل الحاصلة على لقب اكاديمي الاول B.Ed. في اللغة الإنجليزية القت كلمة نيابة عن الخريجين والخريجات وباركت لهم حصولهم على اللقب الأكاديمي. وتوجهت الى الخريجين طالبه تكثيف الجهود من اجل الارتقاء في عملهم المستقبلي وشكرت إدارة الكلية والمحاضرين والعاملين على جهودهم المتواصلة خدمة للطلاب والخريجين والأهالي متمنين للكلية المزيد من التطور والازدهار. في نهاية الحفل تم توزيع شهادات على الخريجين والخريجات بحضور رؤساء المسارات والاقسام المختلفة في الكلية.

مقالات متعلقة