الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

انتخاب لجنة أولياء أمور ورئيس لمجلس الطلاب في مدرسة شعب ب

من : محاسن
نُشر: 10/11/16 00:12,  حُتلن: 00:14

 تمّ انتخاب لجنةِ أولياءِ أمورٍ من بين القياداتِ الصّفيّةِ، وذلك من خلال عقْدِ اجتماعٍ شاركَ فيه كلّ منَ القياداتِ الصّفيّةِ

تألّقت مدرسة شعب "ب" على اسم كامل سعدى وسطع نورها خلال شهر تشرين الأوّل وضمن قيمة المشاركة الاجتماعية وذلك حين انفردت وتميّزت بباقة منوّعة من النّشاطات الفعاليات الّتي أضفتْ على المدرسة رونقًا وبهاء.

وقالت المدرسة في بيانها: "استهلّينا هذه الباقةِ بانتخابِ قياداتٍ صفّيّة، والّتي تحرصُ بدورها على المشاركة في كافّة النّشاطاتِ والبرامجِ، وتهتم بالحفاظِ على جسرِ تواصلٍ متينٍ بين المدرسةِ وأولياءِ الأمورِ.بعد ذلك تمّ انتخاب لجنةِ أولياءِ أمورٍ من بين القياداتِ الصّفيّةِ، وذلك من خلال عقْدِ اجتماعٍ شاركَ فيه كلّ منَ القياداتِ الصّفيّةِ، مركّزة التّربية الاجتماعية المعلّمة أنيسة شيتي ومديرُ المدرسةِ الأستاذ عبد المالك فاعور".

وتابع البيان: "وإن ننسى فلن ننسَ انتخابَ رئيسِ مجلسِ الطّلاّب، وقد تمّ ذلك من خلالِ انتخاباتٍ محوسبةٍ وسرّيّةٍ بإشراف مركز الحاسوب الأستاذ نصرات سعدة ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة أنيسة شيتي. سبقَ الانتخاب أسبوعٌ منَ الدّعايةِ الانتخابيّةِ، والّتي ظهرتْ جليّةً في أروقَةِ المدرسةِ، وقد عكستْ روحَ الدّيمقراطيّةِ والمسؤوليّةِ. وأخيرًا تمّ اختتام هذه الباقة الجميلة بفعاليّة غايةٍ في الإنسانيّةِ، المشاركةِ والإحساسِ بالغيرِ، فقد ساهم تلاميذُ المدرسةِ في حملةِ اُطرقِ البابَ على مدارِ يومٍ واحدٍ، داخل جدران المدرسةِ، وهنا لا يسعنا سوى رفع أسمى آيات الشّكر والعرفان لأولياء الأمور على دعمهم وتبرّعهم السّخيّ، دمتم ودام عطاؤكم".

مقالات متعلقة