الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

لجنة الأهالي في سالزيان الناصرة: نستنكر تدخل الرابطة ونرفض المتاجرة بطلابنا

كل العرب
نُشر: 09/11/16 10:14,  حُتلن: 11:45

لجنة لأهالي في مدرسة السالزيان- الناصرة:

لن نقبل بالتجارة بفلذات أكبادنا، فالطلاب ليسوا سلعة للاعلام والاحزاب وتجارتها السياسية

أن هذا القسط الذي تم التوصل إليه ومقداره 2000 شيكل هو مؤقت وجاء عملا بتعليمات منشور المديرة العامة للوزارة الذي يحدد سقف جباية الأقساط من الأهل

قالت لجنة لأهالي في مدرسة راهبات السالزيان في الناصرة ردًا على ما نشر من قبل الرابطة القطرية لأهالي الطلاب حول الأقساط المدرسية بمقدار 2000 شيكل، في اتفاق تم التوصل إليه مع ادارة المدرسة، قالت اللجنة "إنها لا تنتمي الى الرابطة القطرية ولا تنتمي الى أي حزب سياسي وانتماؤها هو فقط للمدرسة التي ستقف الى جانبها ومن أجل مصلحتها ومستقبلها ومن أجل طلابها".

وأضافت اللجنة: "لن نقبل بالتجارة بفلذات أكبادنا، فالطلاب ليسوا سلعة للاعلام والاحزاب وتجارتها السياسية. لقد توصلنا نحن كلجنة أهالي في مدرسة راهبات السالزيان الى هذا الاتفاق المؤقت بأن يكون القسط التعليمي مقداره 2000 شيكل في هذه المرحلة، حتى تتضح الصورة بالنسبة لقرار الوزارة حول الأقساط التعليمية، وبالتالي كان نقاشنا مع ادارة المدرسة حضاريًا، وقد تجاوبت معنا الادارة بكل رحابة صدر، ونحن نقدّر ذلك، ولن نبخل بالدعم المادي والمعنوي للمدرسة وهيئتها وهذا من منطلق انتمائنا لها. نحن لا نبحث عن انجاز وقد بذلنا جهدا نحن في لجنة الاهالي للتوصل لهذا الاتفاق المؤقت، وادارة المدرسة مشكورة على تجاوبتها وسنسعى لأجل تحصيل كل مستحقات المدرسة أمام الوزارة وننوه أن هذا القسط الذي تم التوصل إليه ومقداره 2000 شيكل هو مؤقت وجاء عملا بتعليمات منشور المديرة العامة للوزارة الذي يحدد سقف جباية الأقساط من الأهل".

واختتمت لجنة الأهالي في مدرسة راهبات السالزيان بقولها: "إننا نستنكر تدخل الرابطة القطرية بشأننا لأهداف مختلفة، ولن نقبل بذلك إطلاقًا".

مقالات متعلقة