الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

نجاح كبير لأسبوع الكتاب في إعدادية محمود درويش مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 09/11/16 08:10,  حُتلن: 08:31

تخللت الفعاليات استضافة اطفال روضات من خلال فقرة الحكواتي بها قدم طلاب اعدادية محمود درويش عروض دمى متحركة لأطفال الروضات والبساتين في القرية

لاقت مسيرة الكتاب واسبوع اللغة العربية في اعدادية محمود درويش في مجد الكروم نجاحًا باهرًا من حيث المشاركة والاقبال من قبل طلاب المدرسة والضيوف، فبالتعاون مع دار الهدى للنشر ورعايتها تم تنظيم هذه المسيرة الثقافية المطلوبة من اجل زيادة الوعي وثقافة القراءة في صفوف طلاب المدرسة.
وتخلل هذا الاسبوع تسليط الضوء على موضوع اللغة العربية والخط العربي اذ قام طاقم اللغة العربية وعلى رأسهم مركزة اللغة العربية في المدرسة المربية وفاء أباظه بحثّ الطلاب على إثراء ثروتهم اللغوية العربية من خلال قراءة الكتب والقصص.


 
وتخللت الفعاليات استضافة اطفال روضات من خلال فقرة الحكواتي بها قدم طلاب اعدادية محمود درويش عروض دمى متحركة لأطفال الروضات والبساتين في القرية. وتخلل مسيرة الكتاب معرض مميز للكتب داخل المدرسة برعاية دار الهدى للنشر حيث تم عرض مئات الكتاب المتنوعة منها الشعرية ومنها الثقافية ومنها التاريخية ومنها القصصية حيث قام طلاب المدرسة باقتناء عدد كبير من الكتب مما يدل على وعيهم الكبير.

الجدير ذكره أن أمينة المكتبة العامة في المدرسة المربية شفيقة سريس ومركزة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة المربية نيروز سرحان بالإضافة للمركزة اللغة العربية المربية وفاء أباظة وطاقم اللغة العربية في المدرس كان لهن الدور المركزي بنجاح هذا المشروع القيم والحيوي من خلال اشرافهن بشكل فعلي وعملي على كافة الفعاليات .

مقالات متعلقة