الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

فوز خارجي ثمين لاتحاد ابناء مجد الكروم على الأخوة عرابة 2-0

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 04/11/16 18:27,  حُتلن: 23:37

لولا تألق حارس مرمى عرابة طارق نعامنة والمدافع منار دراوشة لكانت النتيجة أكبر بكثير من النتيجة النهائية

فوز خارجي ثمين حققه فريق اتحاد ابناء مجد الكروم على فريق ألاخوة عرابة بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة في سخنين بحضور قرابة 250 مشاهد. وحضر الفريق المجدلاوي الى هذه المباراة بعد خسارة وتعادل وهو يعرف أنّ أي نتيجة غير الفوز معناها الابتعاد عن صورة المنافسة.


خلال المباراة

وسيطر المجادلة على مجريات المباراة بصورة مطلقة منذ بدايتها ووصلوا الى العديد من الفرص الجدية للتسجيل ولولا تألق حارس مرمى عرابة طارق نعامنة والمدافع منار دراوشة لكانت النتيجة أكبر بكثير من النتيجة النهائية.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة، وذلك بعد هجمة منسقة ورائعة قادها حسن مناع واياد مناع، ووصلت في نهاية الأمر الكرة الى عبيدة رفاعي الذي ومن داخل منطقة الجزاء سدد كرة ارضية الى شباك عرابة ليعلن تفوق مجد الكروم 1-0.

وبعد الهدف أتيحت فرصة رائعة لعرابة لمعادلة النتيجة وذلك بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لكن عيسى نصار أهدر الفرصة، ونستطيع القول أنّ رباح رباح انقذ مرمى مجد الكروم وذلك بعد أن افلح بالتقاط الكرة ليحافظ على شباكه نظيفة.

وجاء الهدف الثاني لمجد الكروم في الدقيقة الـ68 وكان هدفًا جميلاً من قدم اللاعب عمر سبع الذي تلقى كرة من روبير رحيل ومن الهواء مباشرة سدد كرة قاتلة استقرت بشباك عرابة ليهدي الفوز لفريقة بالرغم من محاولات لاعبي عرابة العودة الى المباراة.

ويشار إلى أنّ هذه المباراة كانت الأفضل للفريق المجدلاوي هذا الموسم والانظار بدأت تتجه نحو المباراة القادمة وهي بيتية امام فريق كوكب أبو الهيجاء بعد اسبوعين من اليوم، ففي الأسبوع القادم مباراة كأس دولة حيث سيلتقي فريق ابناء مجد الكروم امام مكابي كريات آتا من فرق الدرجة الأولى على ملعب نحف.

مقالات متعلقة