الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

مصرع احمد وتد (30 عاما) ونصر أبو فول (26 عاما) في حادث

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/11/16 15:23,  حُتلن: 15:26

سائق الشاحنة أصيب هو الآخر ولكن جروحه طفيفة وتم نقله الى مستشفى مئير

المرحومان والمصاب من جت المثلث كانوا في طريق عودتهم من عملهم في منطقة المركز

الاطفاء: 

تم انتشال الضحايا بصعوبة بالغة بعد أن علقت سيارة خصوصية تحت عجلات شاحنة كبيرة

رئيس مجلس جت يعقد جلسة طارئة:

سنعمل على محاربة حوادث الطرق

لقي الشابان أحمد وتد (طقاطقة) البالغ من العمر 30 عاما، ونصر أبو فول (26 عاما) من جت المثلث، مصرعهما في حادث طرق مروع وقع صباح اليوم على شارع رقم 6 قرب جلجولية، فيما أصيب آخران بجروح، وذلك في اصطدام مروّع بين شاحنة وسيارة. وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن المرحومين والمصاب بجروح خطيرة، كانوا في طريق عودتهم من مكان عملهم في منطقة المركز، وأن المصاب بجروح خطيرة، من بلدة بير السكة ويقطن في باقة وهو زوج شقيقة المرحوم نصر، علمًا أن نصر شاب أعزب بينما رحل أحمد وتد تاركًا زوجة وثلاثة أولاد، بعد أن أنجبت زوجته الطفل الثالث قبل 20 يومًا.

فيديو لحظة انتشال المرحومين

فيديو- جلسة طارئة في مجلس جت

وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب من بيان كايد ظاهر، المنسق للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ أن "حادث طرق مروع وقع على شارع رقم 6 قرب جلجولية ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخر بجروح خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى، علمًا أنه تم انتشالهم بصعوبة بالغة بعد أن علقت سيارة تحت عجلات شاحنة كبيرة" وفقا للبيان. وقالت الشرطة "كما يبدو أن الشاحنة كانت تقف بجانب الشارع وقد اصطدمت بها السيارة".


المرحوم نصر أبو فول

وجاء من اسعاف نجمة داوود الحمراء: "رأينا شاحنة وفي قسمها الأخير سيارة علقت وتحطمت بشكل تام، وبداخل السيارة 3 أشخاص في الثلاثينات من العمر كانوا فاقدين للوعي وما أن أخرجناهم حتى باءت محاولات انقاذ اثنين منهم بالفشل وتم اقرار وفاتهما، بينما تم نقل المصاب الذي جلس في المقعد الى جانب السائق الى مستشفى بيلنسون وهو فاقد للوعي ومربوط بجهاز التنفس الاصطناعي، علما أن سائق الشاحنة أصيب هو الآخر ولكن جروحه طفيفة وتم نقله الى مستشفى مئير" وفقا للبيان.


المرحوم أحمد وتد (طواطقة)

 وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة: "سائق الشاحنة من الوسط اليهودي، وضحيّتا الحادث هما أحمد وتد (30 عاما) ونصر أبو فول (26 عاما) من جت المثلث، كما أصيب إثنان آخران بجروح خطيرة، فيما تواصل الشرطة اعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور" وفقا للشرطة.

ازدحامات مرورية
يشار الى أن حادث الطرق اسفر عن ازدحامات مرورية على شارع 444 من الطيبة حتى مفرق ايال وذلك بسبب تطويق المنطقة من قبل الشرطة. هذا وتسود حالة من الحزن والالم في قرية جت المثلث في اعقاب الكارثة التي استيقظ عليها السكان. 


مكان الحادث

جلسة طارئة في مجلس جت
وأعرب سكان بلدة جت عن حزنهم وألمهم بعد تلقي نبأ مصرع الشابين، كما عقد رئيس المجلس المحلي المحامي محمد طاهر وتد اجتماعا طارئا في أعقاب الحادث، حضره مدير قسم المعارف محمد وتد ومسؤول ملف التربية والتعليم عقل وتد ومدراء اقسام الرفاه الاجتماعي والخدمات النفسية وقسم الصحة والبيئة وبعض اعضاء المجلس للتباحث في موضوع تقديم التوعية والارشاد حول حوادث الطرق الدامية.


وتقرر في الاجتماع، تخصيص حصص تربوية عن اخطار حوادث الطرق وكيفية منعها، في المدارس، غدا. وفي حديث مع رئيس المجلس المحامي محمد طاهر وتد، قال: "بسم الله الرحمن الرحيم. نحن نؤمن بقضاء الله وقدره ونسأل الله أن يتغمد عائلات الضحايا بالصبر والسلوان، كما ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين الآخرين". وتابع: "البلدة شهدت منذ ساعات الصباح الباكرة وما زالت تشهد حالة من الألم والحزن بعد أن وصلنا خبر مصرع الشابين خلال عودتهما من العمل. مباشرة بعد أن علمنا بالكارثة اتصلت بقسم الرفاه الاجتماعي وقسم الخدمات النفسية، وتوجهنا الى بيوت عائلات الضحايا لتقديم الخدمات المطلوبة لهم، حتى نخفف من ألمهم. كما ودعيت لجبسة طارئة بحضور مديري الأقسام المختلفة وخرجنا بقرارات تكمن في أن تخصص غدا حصص تعليمية في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى، حول حوادث الطرق المختلفة، لرفع الوعي والارشاد في محاولة للتقليص من الحوادث التي اصبحنا نراها ونشاهدها بشكل يومي". 

وأكد: "كم زاد ألمنا ايضا عندما اخبرتنا عائلة الضحية احمد وتد بأن ابنها انجب طفلة قبل اقل من شهر، اذ أن حادث الوفاة سيكون صعبا للغاية على الزوجة".


صورة أخرى للمرحوم أحمد وتد (طواطقة)

صورة أخرى للمرحوم نصر أبو فول

صور من مكان بيت العزاء لدى عائلة أبو فول

صور من الجلسة الطارئة في مجلس جت

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
252328.23
BTC
0.52
CNY