الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

جت: اجواء مؤلمة في جنازة ضحيتي حادث الطرق احمد طقاطقة ونصر أبو فول

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 02/11/16 14:06,  حُتلن: 19:38

علاء طقاطقة شقيق المرحوم احمد:

كم كان سعيدا لطفلته التي رزق بها، فمنذ أن ولدت وهو يتحدث عنها ويعبّر لنا عن فرحته الكبيرة لهذه المناسبة التي اسعدتنا جميعا

قريب الضحية نصر أبو فول:

المرحوم في الفترة الاخيرة كان يتحدث عن مستقبله وما هي الخطوات التي سيقوم بها، وكان انسانا محبوبا لدى الجميع، ومع الأسف فارق الحياة وترك وراءه ألما وحزنا لفراقه

شاركت جماهير غفيرة من أهالي جت وضواحيها في مراسيم جنازة ضحيتي حادث الطرق المروع الذي وقع صباح اليوم على شارع 6 وأسفر عن مصرع احمد طقاطقة (30 عامًا) ونصر أبو فول (26 عاما). هذا، وقد أعرب المشاركون عن أسفهم الشديد لفقدانهم شابين من خيرة سكان القرية، حيث ذكروا "بانهما عرفا بحسن اخلاقهما وعلاقتهما الطيبة مع الاخرين".


من مراسيم جنازة ضحيتي الحادث المروع

وقال علاء طقاطقة شقيق المرحوم احمد: "منذ أن تلقينا خبر الوفاة ونحن نكاد لا نصدق بأننا فقدنا شقيقا غاليا على قلوبنا. كم كان سعيدا لطفلته التي رزق بها، فمنذ أن ولدت وهو يتحدث عنها ويعبّر لنا عن فرحته الكبيرة لهذه المناسبة التي اسعدتنا جميعا، لكن سرعان ما تحولت هذه السعادة الى حزن وألم وصدمة، آملين من الله سبحانه وتعالى أن يرحمه برحمته".

ثم قال: "شقيقي عُرف بتواضعه وعلاقته الطيبة مع كل من عرفه، وكان يسعى من اجل اعالة عائلته، ودائما كان يساعد الاخرين، ولم يقصر مع أي شخص. فراقه صعب علينا لكن ستبقى ذكرياته محفورة في القلب".

قريب الضحية نصر أبو فول قال: "المرحوم في الفترة الاخيرة كان يتحدث عن مستقبله وما هي الخطوات التي سيقوم بها، وكان انسانا محبوبا لدى الجميع، ومع الأسف فارق الحياة وترك وراءه ألما وحزنا لفراقه".
كما قال: "جدير بالذكر أن المصاب بجراح خطيرة هو زوج شقيقة نصر، حيث عملا مع بعضهما البعض، ونسأل له الشفاء العاجل باذن الله، وأن يعود الى احضان عائلته سالما ومعافى".

جلسة طارئة في مجلس جت
وأعرب سكان بلدة جت عن حزنهم وألمهم بعد تلقي نبأ مصرع الشابين، كما عقد رئيس المجلس المحلي المحامي محمد طاهر وتد اجتماعا طارئا في أعقاب الحادث، حضره مدير قسم المعارف محمد وتد ومسؤول ملف التربية والتعليم عقل وتد ومدراء اقسام الرفاه الاجتماعي والخدمات النفسية وقسم الصحة والبيئة وبعض اعضاء المجلس للتباحث في موضوع تقديم التوعية والارشاد حول حوادث الطرق الدامية.

وتقرر في الاجتماع، تخصيص حصص تربوية عن اخطار حوادث الطرق وكيفية منعها، في المدارس، غدا. وفي حديث مع رئيس المجلس المحامي محمد طاهر وتد، قال: "بسم الله الرحمن الرحيم. نحن نؤمن بقضاء الله وقدره ونسأل الله أن يتغمد عائلات الضحايا بالصبر والسلوان، كما ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين الآخرين". وتابع: "البلدة شهدت منذ ساعات الصباح الباكرة وما زالت تشهد حالة من الألم والحزن بعد أن وصلنا خبر مصرع الشابين خلال عودتهما من العمل. مباشرة بعد أن علمنا بالكارثة اتصلت بقسم الرفاه الاجتماعي وقسم الخدمات النفسية، وتوجهنا الى بيوت عائلات الضحايا لتقديم الخدمات المطلوبة لهم، حتى نخفف من ألمهم. كما ودعيت لجلسة طارئة بحضور مديري الأقسام المختلفة وخرجنا بقرارات تكمن في أن تخصص غدا حصص تعليمية في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية الأخرى، حول حوادث الطرق المختلفة، لرفع الوعي والارشاد في محاولة للتقليص من الحوادث التي اصبحنا نراها ونشاهدها بشكل يومي". 

وأكد: "كم زاد ألمنا ايضا عندما اخبرتنا عائلة الضحية احمد وتد بأن ابنها انجب طفلة قبل اقل من شهر، اذ أن حادث الوفاة سيكون صعبا للغاية على الزوجة".


المرحوم نصر أبو فول


المرحوم أحمد وتد (طقاطقة)


من مكان الحادث

الصور التالية من التشييع 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
257334.22
BTC
0.51
CNY