الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

النّاصرة: الطالب فارس اسبانيولي رئيسًا لمجلس طلاب راهبات المخلّص

كل العرب
نُشر: 28/10/16 20:18,  حُتلن: 20:54

فاز برئاسة المجلس الطالب المتألّق فارس اسبانيولي من الصّفّ 6A وفاز بنيابة المجلس الطالب الرّائع عدي مزّاوي من الصف 5B

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة راهبات المُخلّص في النّاصرة، جاء فيه: "ضجّت مَدرَسَة المخلِّص يوم الجمعة بعرْسٍ ديموقراطيٍّ أقلّ ما يُقالُ عنهُ أنّهُ كانَ رائِعًا. لقد تمّ اليوم اختيار مجلس طلاب القسم الابتدائي، بإشراف مركّزة التربية الاجتماعية نوال اسبانيولي - نصر، بطريقة ديموقراطيّة، وأجواءٍ ممتعة وجميلة. وقد قام مرشّحو صفوف الخامس والسادس بعرض برنامجهم الانتخابي للطّلاب، وعُلّقت اللافتات والشّعارات، وملأت الأجواء الاحتفالية المكان على مدى أُسبوعٍ كامل".

وأضاف البيان: "تميّزت هذه الانتخابات بالروح الريّاضيّة والمحبة وتقبُّل الآخر، وتشجيع المنافسين لبعضهم البعض بشكلٍ لافتٍ للنّظر. اختُتِمَت الانتخابات باحتفالٍ كبير في قاعة المدرسة، حضره مدير وطاقم معلّمي القسم الابتدائي. وقد فاز برئاسة المجلس الطالب المتألّق فارس اسبانيولي من الصّفّ 6A، وفاز بنيابة المجلس الطالب الرّائع عدي مزّاوي من الصف 5B".

وإختتم البيان: "من الضّروري أن نزرع في طلابنا تلك القيم والمبادئ التي سوف تبني جيلا واعِيًا مثقّفًا، جيلا يُدرِكُ أهميّة التّعدّدية وتقبّل الآخر والاحترام. وهنا لا يسعُني سوى اقتباسِ كلام الشاعر نزار قباني الذي قالَ:
نريدُ جيلاً غاضبًا
نريدُ جيلاً يفلحُ الآفاقْ
وينكشُ التاريخَ من جذورهِ
وينكشُ الفكرَ من الأعماقْ
نريدُ جيلاً قادمًا
مختلفَ الملامحْ
لا يغفرُ الأخطاءَ.. لا يسامحْ
لا ينحني
لا يعرفُ النفاقْ
نريدُ جيلاً
رائدًا
عملاقْ

صور من الاجواء الانتخابيّة

مقالات متعلقة