الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

فيضانات في ايلات واغلاق شوارع وطواقم الانقاذ تعالج الحالات الطارئة

كل العرب
نُشر: 28/10/16 07:35,  حُتلن: 13:56

تم اغلاق المطار في ايلات بسبب الاحوال الجوية، كما ويذكر أن قوات الانقاذ تعمل منذ ساعات الليل لمعالجة بعض الاضرار التي حدثت في حين لم يبلغ عن اصابات

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:

تقوم الشرطة باغلاق عدد من الشوارع أمام حركة السير والمرور هناك وذلك حفاظا على السلامة العامة وحتى ازاحة الخطر والمخاطر

يوصى للمعنيين من الجمهور في الاطلاع حول المستجدات ذات الصلة، الاتصال والاستفسار عبر بدالة معلومات الشرطة المركزية رقم 110

سقطت الليلة أمطار غزيرة في ايلات وتسببت بفيضانات حيث غرقت شوارع عديدة، وقالت الشرطة إن سيارتين علقتا بسبب الفيضانات. كما ومن المتوقع أن يكون الطقس اليوم حارا الا انه ستتساقط بعض الامطار المحلية، يذكر أن الليلة تساقطت أمطار في مناطق عديدة في البلاد، إذ أنه في ايلات تساقطت امطار مصحوبة بعواصف رعدية وبرق طوال الليلة.

الفيضانات في ايلات- تصوير: الشرطة 


 

وقالت مصادر عبرية إنه تم اغلاق المطار في ايلات بسبب الاحوال الجوية الا أنه تم فتحه مجددا ظهر اليوم، كما ويذكر أن قوات الانقاذ تعمل منذ ساعات الليل لمعالجة بعض الاضرار التي حدثت في حين لم يبلغ عن اصابات، كما ويذكر أنه سقطت يوم أمس في جنوب ايلات 32 ملم من الأمطار والحديث عن كمية أكبر من معدلها السنوي لمثل هذا اليوم.

يوم السبت: سيكون الجو صافيًا وحتى غائمًا جزئيًا، وسيطرأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة ، البحر سيكون هائجًا حيث سيصل ارتفاع الأمواج الى متر على الأكثر.


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון

كما وسيطرأ انخفاض آخر في درجات الحرارة يوم الاحد وتوقعات بسقوط أمطار محلية في شمال البلاد، وسيكون البحر هائجًا وارتفاع الموج قد يصل الى مترين على الأكثر، ويوم الاثنين ستنخفض درجات الحرارة أكثر ومن المتوقع تساقط امطار متفرقة.

اغلاق شوارع
وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيانها اليوم الجمعة أنه "سقطت امطار غزيرة خلال ساعات الليلة الماضية في ايلات وما زالت حتى اللحظة، كما وحدث انهيار لمقطع شارع قرب بناية الشرطة وتكوّن جرف وسيول في العديد من الشوارع هناك وبما شمل منطقة ساحل البحر والفنادق وغيرها من التبعات التي تضمنت انجراف مركبتين وحتى اشتعال النار في واحدة وغيرها من الانعكاسات، هذا وتقوم الشرطة باغلاق عدد من الشوارع أمام حركة السير والمرور هناك وذلك حفاظا على السلامة العامة وحتى ازاحة الخطر والمخاطر، هذا ويوصى للمعنيين من الجمهور في الاطلاع حول المستجدات ذات الصلة، الاتصال والاستفسار عبر بدالة معلومات الشرطة المركزية رقم 110"، وفقا للبيان.


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון


الفيضانات في ايلات- צילום: מאיר אוחיון

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY