الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

رئبال فهد دهامشة رئيسا لمجلس طلاب اعدادية الزهراء في كفركنا

كل العرب
نُشر: 27/10/16 07:51,  حُتلن: 10:19

رئيس مجلس الطلاب المنتخب شكر جميع طلاب المدرسة على دعمهم له وثقتهم به ووعدهم بأن يكون عند حسن ظنهم وأن يتعاونوا جميعا لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة

عممت اعدادية الزهراء كفركنا بيانا جاء فيه: "في عرس ديمقراطي لا مثيل له، قام طلاب مدرسة الزهراء الإعدادية - كفركنا بإجراء انتخابات لاختيار رئيس ونائب وسكرتير مجلس الطلاب لهذا العام. استمر التصويت قرابة اربع ساعات وبشكل محوسب ، اقترع فيها جميع الطلاب، ومن ثم تم فرز الأصوات والاعلان عن النتائج وسط ترقب وحماس.


خلال التصويت

وقد تنافس على المناصب كل من: رئبال دهامشة، نيروز عواودة، جمانه خطيب، أسيل خمايسي، عاطف خطيب، حسين صبيح.

يذكر أنّه فاز بأعلى نسبة من أصوات الناخبين الطالب رئبال فهد دهامشة وهو رئيس مجلس الطلبة (260 صوتا). أما الطالبة جمانه اياد خطيب (142 صوتا) فحصلت على المرتبة الثانية وحصلت على منصب نائبة الرئيس والطالبة نيروز مراد عواودة في المرتبة الثالثة (81 صوتا) سكرتيرة المجلس.

تخللت عملية الإعلان عن النتائج في صبيحة اليوم التالي كلمة مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة، الذي هنأ الفائزين وتمنى لهم عملا مثمرا وناجحا. بدوره، خلال كلمته كل من ساهم في إنجاح عملية الانتخاب من معلمين وطلاب، وبالأخص الاستاذ مصطفى صبيح مركز التربية الاجتماعية، مركز مشروع مدينة بلا عنف العامل الاجتماعي معين حكروش والمعلمة منار خمايسي مركزه الحوسبة في المدرسة الذين اشرفوا على سير الانتخابات ونجاحها.

بدوره ، قام رئيس مجلس الطلاب المنتخب بإلقاء كلمة شكر لجميع طلاب المدرسة على دعمهم له وثقتهم به، ووعدهم بأن يكون عند حسن ظنهم وأن يتعاونوا جميعا لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة.

مقالات متعلقة