الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

يوفنتوس يسحق سامبدوريا ونابولي يفوز على إيمبولي

كل العرب
نُشر: 27/10/16 00:26,  حُتلن: 08:02

سجل رباعية يوفنتوس كل من ماريو ماندزوكيتش وميراليم بيانيتش في الدقيقتين 4 و65، وهدفين لجورجيو كيليني في الدقيقتين 9 و87 على التوالي

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا على نظيره سامبدوريا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، ليعوض بذلك الهزيمة من ميلان في الجولة الماضية.

وسجل رباعية يوفنتوس كل من ماريو ماندزوكيتش وميراليم بيانيتش في الدقيقتين 4 و65، وهدفين لجورجيو كيليني في الدقيقتين 9 و87 على التوالي، بينما جاء هدف سامبدوريا عبر باتريك سشيك في الدقيقة 57. وأصبح في رصيد يوفنتوس الآن 24 نقطة معززًا صدارته بفارق نقطتين عن الوصيف روما، و4 نقاط عن الثالث نابولي و5 نقاط عن الرابع ميلان.

واقتنص نابولي المركز الثالث بعد خسارة ميلان أمام جنوى بثلاثة نظيفة، وذلك بفوزه على إيمبولي بهدفين دون مقابل ضمن الجولة ذاتها.

وأحرز ثنائية نابولي دريس ميرتينز في الدقيقة 57 وفيلد تشيرشيس في الدقيقة 81 على التوالي. وفي مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها تعادل كييفو فيرونا مع بولونيا بهدفٍ لمثله، ولاتسيو على كالياري بأربعة أهداف لهدف، وأتلانتا على بيسكارا بهدفٍ نظيف، وتستمر الآن مواجهة فيورنتينا وكروتوني التي تأجلت بسبب تساقط الأمطار. 

مقالات متعلقة

Got