الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 03:01

المدرسة التكنولجية سخنين تقيم فعاليات مميزة

عبد حسين -
نُشر: 26/10/16 13:51,  حُتلن: 13:56

تأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التربوية واللامنهجية للمدرسة مع المركزين الاستاذ رشاد حسين والمعلمة سوزان خلايلة

نظمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في سخنين، فعاليات مميزة ومختلفة لتوطيد العلاقات بين الطلاب والمعلمين، ودمج الطلاب الجدد في المدرسة والتعرف على طاقم وطلاب المدرسة، عن طريق الفعاليات اللامنهجية.


صور خلال الفعالية


وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التربوية واللامنهجية للمدرسة مع المركزين الاستاذ رشاد حسين والمعلمة سوزان خلايلة. واكد القيمين على الفعاليات "اتسمت هذه الفعاليات بأجواء تفاعل ايجابية من قبل معلمي وطلاب المدرسة والذين قاموا بدورهم بالاشتراك بمحطات ترفيهية ورياضية مختلفة، وكان ذلك بمنطقة معلوت ترشيحا، حيث هدفت الفعاليات لتذويت قيم تربوية وتوطيد العلاقات والتقارب بين المعلمين والطلاب في المدرسة.

وقد أقام كل صف وجبة غداء مشتركة، اشترك فيها واعدها جميع الطلاب وقاموا بالتحضير المسبق والتنسيق فيما بينهم". وإنتهت الفعاليات بفوز الصف العاشر "3" ومربية الاستاذ زاهي خير الله. وتخلل اليوم ايضا فعاليات عديدة للصفوف، حيث قام الطلاب بالاشتراك بالفعالية التربوية الهادفة الى التعرف اكثر على الجانب الترفيهي للطلاب. وعبّر مدير المدرسة د. سيف ابو صالح عن سعادته اثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيا طلاب مدرسته، من خلال هذه الفعاليات، وأثنى على التعاون الايجابي بين أفراد الهيئة التدريسية أجمعين وبين الطلاب من اجل اتسام هذا اليوم بالنجاح، التميز، النظام، الانضباط والتقيد بالبرنامج المحدد لهذه الفعالية. كما وتشكر المدرسة جميع المعلمين والمعلمات على المشاركة الفعالة" .

مقالات متعلقة