الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

فعالية لتوطيد العلاقات في المدرسة الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 24/10/16 11:42,  حُتلن: 11:57

اتسمت هذه الفعاليات بأجواء تفاعل ايجابية من قبل معلمي وطلاب المدرسة والذين قاموا بدورهم بالاشتراك بمحطات ترفيهية ورياضية مختلفة هدفت لتذويت قيم تربوية وتوطيد العلاقات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو، جاء فيه:"نظمت المدرسة الثانوية التكنولوجية في شفاعمرو فعاليات مميزة ومختلفة لتوطيد العلاقات بين الطلاب والمعلمين، ودمج الطلاب الجدد في المدرسة والتعرف على طاقم وطلاب المدرسة عن طريق الفعاليات اللامنهجية. وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات التربوية واللامنهجية للمدرسة".


خلال الفعاليات لطلاب المدرسة

وأضاف البيان:"اتسمت هذه الفعاليات بأجواء تفاعل ايجابية من قبل معلمي وطلاب المدرسة والذين قاموا بدورهم بالاشتراك بمحطات ترفيهية ورياضية مختلفة، هدفت لتذويت قيم تربوية وتوطيد العلاقات والتقارب بين المعلمين والطلاب في المدرسة. وقد اقام كل صف وجبة غداء مشتركة، اشترك فيها واعدها جميع الطلاب وقاموا بالتحضير المسبق والتنسيق فيما بينهم".

وأضاف البيان:"هذا وتخلل اليوم ايضا فعالية لمربي الصفوف، حيث قام الطلاب بالاشتراك بالفعالية التربوية الهادفة الى التعرف اكثر على الجانب الترفيهي للطلاب. وعبّر مدير المدرسة المربي حسن حجيرات عن سعادته اثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيا طلاب مدرسته، من خلال هذه الفعالية، وأثنى على التعاون الايجابي بين أفراد الهيئة التدريسية أجمعين وبين الطلاب من اجل اتسام هذا اليوم بالنجاح، التميز، النظام، الانضباط والتقيد بالبرنامج المحدد لهذه الفعالية. كما وتشكر المدرسة كل من مركز الفعاليات الأستاذ شريف حوشان، واستاذي الرياضة محمد المصري وحسين نمر، اللذان قاما بالتحضير وتوزيع المهام على المعلمين والمرافقين، واتمام الفعالية على اكمل وجه"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة