الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

الطالب عبد الله اياد زحالقة رئيسا لمجلس الطلاب في النّهضة الأهليّة عتيد كفرقرع

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/10/16 12:07,  حُتلن: 12:17

وجّه المرشحون الثلاثة كلمة معبرة كان أساسها تقبّل النتائج والتعاون البنّاء لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة

تمّ الإعلان عن فوز الطالب عبد الله اياد زحالقة برئاسة مجلس الطلاب للعام الدراسيّ الحالي 2016/2017، وقام الطالب بدوره بتوجيه كلمة شكر عبّر من خلالها عن فرحته وحماسه لبدء العمل

بأجواء مميزة يسودها التسامح والنزاهة، قام طلاب مدرسة النهضة الأهلية- كفرقرع بالإدلاء بأصواتهم لانتخابات رئاسة مجلس الطلاب الجديدة للسنة الدراسية 2016/2017. وتنافس على منصب رئاسة المجلس كلّ من: الطالب عبد الله زحالقة من الصف الحادي عشر الأبيض، الطالبة نور مصاروة من الصف الحادي عشر الأخضر، والطالبة لنا يونس من الصف العاشر الأبيض.


أجواء انتخابية مميزة في كفرقرع

هذا، وقام كلّ من المرشحين خلال الأسبوع بعرض برنامجه الانتخابيّ وأفكاره البناءة. كذلك تمّ تعليق لافتات لدعم وتشجيع المرشحين ولعرض برنامجهم الانتخابي في زوايا مخصّصة لذلك في المدرسة. وبعد فرز الأصوات شكر مدير المدرسة للمرحلة الإعدادية، الأستاذ سلطان اسماعيل، كلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم وخصّ بالذكر المعلمة جيهان عسلي، مركزة مجلس الطلاب في المدرسة، وأيضًا لجنة القيادة وطاقم التربية الاجتماعية. وقبل إعلان النتائج، أتيح المجال للمرشحين الثلاثة بالحديث عن تجربتهم، والتعبير عن مشاعرهم ووصف ما تعلّموه واكتسبوه من خلال هذه التجربة. ووجّه المرشحون الثلاثة كلمة معبرة كان أساسها تقبّل النتائج والتعاون البنّاء لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة.

ثم تمّ الإعلان عن فوز الطالب عبد الله اياد زحالقة برئاسة مجلس الطلاب للعام الدراسيّ الحالي 2016/2017، وقام الطالب بدوره بتوجيه كلمة شكر عبّر من خلالها عن فرحته وحماسه لبدء العمل بخطى حثيثة نحو التميّز والنجاح.

هذا وقد عقد مدير عام المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات جلسة مع المرشحين الثلاثة وحيّاهم على المشاركة والروح الرياضية والتربوية التي سادت بينهم وأثنى على دورهم بتثقيف الطلاب وتوعيتهم، كما انه بارك لهم جميعا بالمشاركة وتنمى التوفيق للرئيس المنتخب واعدا اياه بالثقة والدعم اللازم. وقد أضاف الطالب عبد الله زحالقة الرئيس المنتخب "أسعدني خوض تجربة ترشيح نفسي للمرة الثانية على التوالي، فإن مجلس الطلاب هو الجسم الذي يمثل الطلاب داخل وخارج المدرسة، وأتمنى أن يكون مجلس الطلاب منجزا ومفكرا، وان يُمثل الطلاب على أفضل وجه وان نكون قدر الثقة التي منحنا إياها الطلاب والطالبات".

ومن الجدير ذكره أن إدارة المدرسة ترى في سير فعالية يوم الانتخابات بدءًا من الدعاية الانتخابية حتى يوم الانتخاب نفسه تطبيقاً للرؤية المدرسية في تطوير وبلورة قيادة مجتمعية وثقافية واعدة تأخذ على عاتقها مسؤولية التأثير على العمليات الجارية في المجتمع وقيادته حسب أسس مبنية على قيم الديمقراطية والتعددية واحترام الآخر. 

مقالات متعلقة