الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

افتتاح الملعب الجديد في بلدة إكسال بحضور الطيبي والسعدي

كل العرب
نُشر: 21/10/16 19:53,  حُتلن: 23:55

بمناسبة افتتاح الملعب أقيم احتفال ومباراة ودية على أرضيته

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مجلس محلي اكسال جاء فيه: "افتتح اليوم في اكسال ملعب العشب الاصطناعي الجديد والذي سيستخدم للتدريبات ولمباريات الشبيبة ولخدمة القرية بشكل عام.وبمناسبة افتتاح الملعب أقيم احتفال ومباراة ودية على أرضيته، حيث شارك بالإضافة لرئيس المجلس المحلي بإكسال عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة كل من النائبين في الكنيست من العربية للتغيير والقائمة المشتركة د. أحمد الطيبي وأسامة السعدي حيث كان الطيبي والسعدي قد ساهما وعملا على جلب الميزانيات من سلطة تطوير الجليل لإنشاء الملعب، وايضًا شارك عدد من كبار الموظفين في مجلس اكسال وشخصيات من القرية ".



واضاف البيان: "بعد كلمات تهنئة بمناسبة افتتاح الملعب القاها كل من رئيس المجلس عبد السلام دراوشة وشكر النائبين الطيبي والسعدي على مساهمتهما بتحويل الميزانية لإنشاء الملعب كما وشكرهما على دعم ومتابعة السلطات المحلية العربية ومجلس اكسال تحديدا ، تم قص شريط افتتاح الملعب لتجري عليه المباراة الأولى والتي جمعت بين نادي المخضرين في اكسال وشخصيات أخرى بينها رئيس المجلس عبد السلام دراوشة ونائبه باسل دراوشة وعضو الكنيست أسامة السعدي، حيث لعبوا أمام جمهور من أهل القرية.وفي سياق متصل، وعلى الملعب الكبير في اكسال قبيل افتتاح الملعب اكد نادي هبوعيل اكسال جدارته بتصدر الدرجة الأولى وهزم فريق آسي جلبوع 3-0".

ونشر النائب السعدي على صفحته: "مشاركتي الآن مع زميلي النائب د. احمد الطيبي، في افتتاح ملعب العشب الاصطناعي في قرية إكسال حيث كنّا قد ساهمنا في تحويل مبلغ مالي من "سلطة تطوير الجليل" لدعم إقامة هذا الملعب.شاركنا في الافتتاح رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائب الرئيس المحامي باسل عبد الوهاب دراوشة وعدد من أعضاء المجلس المحلي ورؤساء الأقسام وادارة فريق هبوعيل عماد اكسال، متصدر الدرجة الأولى.نظّم الافتتاح من قِبل نادي المُخضرمين في القرية، الذي يضم عشرات اللاعبين من كافة الفئات. تحية لمدير النادي الأخ عاطف عوده على هذه المبادرة الطيبة والجديرة بالاهتمام.
حيث شاركتُ فريق المخضرمين مباراة الافتتاح.مستمرّون في خدمة بلداتنا وأهلنا". إلى هنا ما كتبه النائب السعدي.
 

مقالات متعلقة