الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

ماركينيوس: أسلوب إيمري مختلف عن بلان ونحتاج بعض الوقت للتأقلم

كل العرب
نُشر: 20/10/16 14:24,  حُتلن: 20:43

ماركينيوس:

الفريق يتأقلم ببطء مع طريقة لعب المدرب أوناي إيمري التي تعتمد أكثر على الضغط

لا بد من تحقيق توازن بين الاستحواذ على الكرة وإنتهاج الأسلوب الهجومي الضاغط

مع إقتراب فريق باريس سان جيرمان خطوة أخرى من التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بالفوز على ملعبه 3-0 أمام بازل السويسري ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا وفي اعقاب الأداء المهتز في الشوط الأول للفريق قبل أن يسيطر على الأمور في الشوط الثاني.


صور للمدافع ماركينيوس من مبارة فريقه أمام بازل

صرح المدافع الباريسي ماركينيوس: "الفريق يتأقلم ببطء مع طريقة لعب المدرب أوناي إيمري التي تعتمد أكثر على الضغط وذلك خلافا لما كان ينتهجه الفريق من أسلوب مع المدرب السابق لوران بلان والذي كان يفضل الاستحواذ على الكرة، والفريق في حاجة إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع فكر المدرب الجديد".

وأشار ماركينيوس: "بدأنا تدريجيًا في فهم طريقة اللعب. لا بد من تحقيق توازن بين الاستحواذ على الكرة وإنتهاج الأسلوب الهجومي الضاغط." وتابع اللاعب الدولي البرازيلي حديثه: "أول 30 دقيقة لم تكن جيدة. بازل كان الأفضل. بعد ذلك أصبحنا الأفضل، ولعبنا لفترة طويلة على الاجنحة".

وكان باريس سان جيرمان بعيدًا عن مستواه في المباراة التي جمعته مع الفريق السويسري لكن يبدو أن حديث إيمري بعد نهاية الشوط الأول مع اللاعبين أعادهم إلى الطريق الصحيح، حيث انهى النادي الفرنسي الشوط الاول متقدمًا بهدف آنخيل دي ماريا في ثم بواسطة لوكاس وإدينسون كافاني في الشوط الثاني.

وكان يمكن أن تصبح الأمور أكثر تعقيدًا لباريس سان جيرمان بعد أن سدد فريق بازل كرتين الى المرمى إصتدمتا بالقائم في الشوط الأول ومرة أخرى في الشوط الثاني وسط حيرة مدربه آرس فيشر.

مقالات متعلقة

Got