الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

تسوية سوء التفاهم بين ادارة الأخوة كفر مندا والمدرب رامي أبو العيلة

من : حجاج
نُشر: 19/10/16 20:08,  حُتلن: 22:46

كان رامي أبو العيلة قد أشرف على تدريب الفريق المنداوي في الموسم الماضي، ضمن تنافسه في المنطقة الشمالية "أ"، لكن تم انهاء عمله بسبب خلافات مع بعض الاداريين

تم تسوية سوء التفاهم بين ادارة فريق الدرجة الثانية الأخوة كفر مندا والمدرب رامي أبو العيلة، ابن عرعرة، حيث اتفق الطرفان على ترتيب الأمور.


رامي أبو العيلة ورافع قدح

وكان رامي أبو العيلة قد أشرف على تدريب الفريق المنداوي في الموسم الماضي، ضمن تنافسه في المنطقة الشمالية "أ"، لكن تم انهاء عمله بسبب خلافات مع بعض الاداريين. وقدم رامي أبو العيلة شكوى لعدم حصوله على أجره حتى نهاية الموسم كما ينص الاتفاق بين الطرفين، وفي نهاية المطاف توصل المدرب مع رئيس الادارة المنداوية رافع قدح على تسوية الأمور بطريقة ترضي الطرفين.


وقال رافع قدح:"حصل سوء تفاهم ليس على أساس مهني وتم حله، فنحن أخوة وحبايب وهو مدرب مؤهل ومهني بكل معنى الكلمة وأتمنى له النجاح والوصول الى أعلى المستويات في حقل التدريب".أما رامي أبو العيلة فقال:"أحترم رافع قدح كثيرا، وهو انسان مجرب في العمل الاداري، وأشكره على توضيح الأمور بطريقة حسنة، فأنا لم أفشل بعملي في كفر مندا، والحمد لله أن الأمور انتهت على خير وبشكل ايجابي".
وأكد رامي أبو العيلة على أنه يعكف حاليا على دراسة عروض مقدمة اليه من فرق كثيرة، على أن يتفق مع فريق جديد في غضون الأيام القريبة المقبلة.

مقالات متعلقة