الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

شفاعمرو: إجتماع أولياء أمور الطلاب في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية

محاسن ناصر -
نُشر: 19/10/16 13:10,  حُتلن: 13:05

مدير المدرسة المربي معمر صغير:

جميع أولياء الأمور مدعوون إلى دعم جهود المعلمين الذين يقومون بالتدريس لأبنائهم الطلبة على أن يكون ذلك وفقًا لسياسات المدرسة

غصّت قاعة مركز العلوم والفنون بأولياء أمور الطلاب لطبقة السوابع في مدرسة عاطف خطيب الإعدادية، حيث إستقبل مدير المدرسة المربي معمر صغير بالترحيب بالأهالي وحثهم على التعاون المستمر بين الاهل والمدرسة لما فيه من مصلحة وفائدة ترجع اولا واخيرا على الطلاب.


صور من الاجتماع

وقد شكر المدير الآباء على تجاوبهم، وأشار الى أن إقامة ايام خاصة لأولياء امور الطلاب تساعد في توطيد العلاقات بين البيت والمدرسة، مما ينعكس ايجابا على الطلاب وعلى مدى تقدمهم، هذا بالإضافة الى تقديم شرح عن الخدمات والمشاريع وبعض المواضيع الهامة الاخرى التي تخص اولياء الامور.

وأضاف: "إن جميع أولياء الأمور مدعوون إلى دعم جهود المعلمين الذين يقومون بالتدريس لأبنائهم الطلبة، على أن يكون ذلك وفقًا لسياسات المدرسة. وقد أسهب المدير بالمشاريع الجديدة في المدرسة والتي تم ادخالها حصريا لمدرسة عاطف خطيب الاعدادية مثل برنامج "أميريم" والتربية الذاتية، ثم انتقل الاباء مع ابنائهم الى الصفوف للتطرق لأوضاعهم التحصيلية والسلوكية والنظم والقوانين الاساسية التي ترتكز عليها المدرسة ومساندتها في مسيرتها التربوية والتعليمية".

وقد أعرب الاهالي عن إرتياحهم للأجواء التربوية والتعليمية في المدرسة وأثنوا على عمل الادارة وطواقم التدريس في المدرسة على عملهم برؤية وتخطيط شامل من اجل رفع مكانة المدرسة. هذا وعقد أيضًا اجتماع لأولياء الأمور الطلاب لطبقة الثوامن الاربعاء وكان تجاوبًا ممتاز من قبل أولياء أمور الطلاب وسيعقد يوم السبت القادم اجتماع للأولياء أمور الطلاب لطبقة التواسع.

مقالات متعلقة