اغلاق
اغلاق

أخبار

ابو عبيدة: اسرائيل تتهرب من اتمام صفقة الأسرى وسنفاجىء العالم بما ندخره

أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس :

الاحتلال لا زال ينشر الأكاذيب ويضلل جمهوره وأنه يتهرب من إتمام صفقة جديدة

خطوة اخرى تهدف الى خفض تكلفة المعيشة.. اضغطوا هنا للتفاصيل! خطوة اخرى تهدف الى خفض تكلفة المعيشة.. اضغطوا هنا وادخلوا لمعرفة تفاصيل اضافية!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2016-10-19 07:47:39 A A

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الثلاثاء، إن المقاومة ستفاجئ العالم والشعب الفلسطيني بما تدخره من أجل حرية الأسرى في سجون الاحتلال. 

وأكد أبو عبيدة في خطاب تلفزيوني مقتضب بمناسبة الذكرى الخامسة لإتمام صفقة وفاء الأحرار التي أطلق بموجبها سراح 1027 أسيرا مقابل الجندي جلعاد شاليط، على أن: "الاحتلال لا زال ينشر الأكاذيب ويضلل جمهوره وأنه يتهرب من إتمام صفقة جديدة". وشدد على أن انجازات المقاومة "لن تبقى يتيمة وأنها ستجدد في الحاضر والمستقبل". في إشارة منه للصفقة التي تمت عام 2011 وإمكانية عقد صفقات جديدة في ظل الحديث عن وجود أسرى أحياء لدى الحركة.

ولفت إلى أن المقاومة كانت قد وعدت بتحرير الأسرى وأوفت بوعدها وأنها مجددا تتعهد بأن يدفع الاحتلال الثمن مرغما لتعم الفرحة من جديد في كافة ربوع فلسطين. كما قال. وأضاف: "نقول للصديق والعدو وللقريب والبعيد بأن العدو يتهرب من دفع الاستحقاقات لصفقة جديدة ويحاول نشر الأكاذيب ويضلل جماهيره بدعاوي ساقطة وهذا عهدنا به، وأن هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئا ولن ينفعه هذا التهرب طال الزمان أم قصر، وعامل الزمن لن يكون أبدا في صالح العدو، إن هو توهم ذلك، بل سيدفع الثمن مرغما وسيفاجئ العالم بل أسرانا وشعبنا حين يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة من أجل حرية الأسرى".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com