الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

كلية مسجاف للرياضة تفتتح اول فرع لها في الوسط اليهودي في نيشر عزاريه

كل العرب
نُشر: 18/10/16 17:50,  حُتلن: 18:28

احسان خلايلة - مدير كلية مسجاف:

اشكر القائمين على افتتاح الفرع في منطقة المركز

أؤمن أنّ الرياضة هي رسالة واخلاق وأعد كل القائمين في وزارة الرياضة بالعمل بمهنية وشفافية عالية في الوسطين العربي واليهودي على حد سواء 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كلية مسجاف للرياضة، جاء فيه:"افتتح، مؤخرًا، في بلدة نيشر عزاريه اول فرع لكلية مسجاف للتربية والرياضة في الوسط اليهودي، بحضور رئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل ءاريك دروكمان، ومدير عام الاتحاد المدرب القدير يعقوب فالوخ في القاعة الرياضية مكابي نيشر عزاريه. هذا وتخلل الافتتاح مصادقة وزارة الرياضة على فرع الملاكمة وفرع الكيك بوكس. علمّا أنّ كلية مسجاف تخطط لافتتاح دورة مدراء اقسام رياضة بمصادقة اتحاد مدارء اقاسم الرياضة في السلطات المحلية في اسرائيل".


خلال انطلاق دورات وفعاليات الكلية في نيشر عزاريه 

وأضاف البيان:"هذا، وقال المدرب يعقوب فالوخ في كلمة له:"هذا انجاز تاريخي لكلية مسجاف، ونكن كامل الفخر والاحترام للسيد احسان خلايلة، مدير الكلية، على المهنية العالية. ونحن سنعمل جاهدين من اجل تخريج العديد من المدربين المهنين في دورة المدربين الحالية وسنعمل جاهدين في المستقبل القريب لافتتاح العديد من الدورات الرياضية تحت رعاية واسم كلية مسجاف".

وزاد البيان:"وقال اريك دروكمان، رئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل: "هذا شرف كبير لنا أن نفتتح فرعا لكلية مسجاف في منطقة المركز، والتي تضم العديد من الرياضيين العرب واليهود من كافة المناطق، ونعتبر هذه الاتفاقية مع السيد احسان خلايلة بمثابة بداية موفقة من اجل مستقبل افضل لرياضة مهنية عالية".

من جهته، قال احسان خلايلة مدير كلية مسجاف: "أشكر القائمين على افتتاح الفرع في منطقة المركز. أؤمن أنّ الرياضة هي رسالة واخلاق، وأعد كل القائمين في وزارة الرياضة بالعمل بمهنية وشفافية عالية في الوسطين العربي واليهودي على حد سواء. إنّ هذا الفرع لن يكون الأخير ونحن في ادارة كلية مسجاف نعد الاسرة الرياضية بالعديد من المفاجآت والدورات المهنية على مستوى عال من المهنية، ونحن بصدد نيل الاعتراف من وزارة الرياضة لافتتاح دورة مدربي كرة قدم للكبار الاولى في شمال البلاد"، بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة