الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

مدرسة مشيرفة الثانويّة الشاملة تنتخب لجنة أولياء الأمر

كل العرب
نُشر: 18/10/16 05:39,  حُتلن: 05:40

بعد نقاش بين أولياء الأمور، تقرّر أن تتكوّن اللجنة من 9 أعضاء منتخبين الذين اجتمعوا معا وقاموا بانتخاب كلّ من أحمد عبد الرؤوف، رئيسًا للجنة

استمرارًا بالعمل وفق الرؤيا التربوية للمدرسة وضرورة التعاون المشترك بين المدرسة والأهالي، تمّ يوم الأربعاء الماضي 2016/10/12 عقد اجتماع لانتخاب لجنة أولياء أمور الطلّاب في مدرسة مشيرفة الشاملة بمشاركة عشرات الأهالي من أولياء الأمور. هذا وقام مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة بافتتاح الاجتماع مرحّبًا بالحضور عارضًا أمام المشاركين إنجازات المدرسة التعليميّة والتربويّة، بالإضافة إلى مهام اللجنة ودورها التربوي، مؤكدا على أهمية العمل المشترك بين المدرسة وذوي الطلاب في سبيل إيجاد أفضل السبل لتعليمهم وتربيتهم.

بعد نقاش بين أولياء الأمور، تقرّر أن تتكوّن اللجنة من 9 أعضاء منتخبين الذين اجتمعوا معا وقاموا بانتخاب كلّ من أحمد عبد الرؤوف، رئيسًا للجنة، وعلي أحمد، نائبًا لرئيس اللجنة.وبهذه المناسبة، يهنئ مدير المدرسة د. عبد الكريم إغباريّة وأعضاء الهيئة التدريسيّة جميع أعضاء اللجنة، متمنّين لهم النجاح والتوفيق والعمل الجادّ والناجع لما فيه مصلحة الطلّاب والمدرسة. 

مقالات متعلقة