اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة: شقيقتي تقنعني بأن أرفض شابا تقدم لي لأنها تحبه

 

عندكو عزيمة كبيرة؟ الحل عنّا.. اضغطوا هنا للتفاصيل! عندكو عزيمة كبيرة وتحتاجون للكثير من الصحون والادوات؟ الحل لدينا.. اضغطوا هنا للتفاصيل!
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinstock)
نشر: 2016-10-21 12:11:54 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم زوار الموقع أنا شابة وعمري 31 سنة وتقدم لخطبتي شاب مثقف ومتعلم ومن عائلة محترمة وتعرفت عليها من 4 اشهر وكل شيء بيننا على ما يرام لكنني فوجئت أن شقيقتي توجهت لي وطلبت مني وهي تتوسل ان ارفض الشاب لانها تحبه انا فوجئت من طلبها ولم اعرف ماذا افعل فأنا بين نارين، من جهة انا لست صغيرة بالسن وهذا الشاب مناسب ومن جهة أخرى اذا تزوجته لن يكون الأمر لائقا لان اختي تحبه لا اعرف ماذا افعل وكيف اتصرف!!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب