الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

هبوعيل إكسال يعتلي صدارة الدرجة الأولى بفوزه على بيسان

من : حجاج
نُشر: 07/10/16 19:08,  حُتلن: 23:47

في الدقيقة السابعة والثلاثين وبعد ضغط كسلاوي سجل اللاعب أوفيك برزاني هدفا بالخطأ في مرمى فريقه حيث أراد ابعاد الكرة، لكنه لم يحسن ذلك فدخلت الشباك

اعتلى فريق هبوعيل عماد اكسال صدارة لائحة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية برصيد عشر نقاط، وذلك بعد تغلبه على فريق هبوعيل بيسان بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع. وقادت تحكيم المباراة الحكمة ميتار شيمش، وساعدها الكناوي عز عباس ومي معلم، ابنة معليا. وتابع اللقاء 500 متفرج على ملعب اكسال، وسط مساندة جماهيرية كسلاوية طيلة الوقت، ليثبت أنه اللاعب رقم 1. وأدار المدرب أيمن خلايلة المباراة بصورة ممتازة، حيث امتص حماس لاعبي بيسان في الدقائق الأولى، مانعا منهم تخطير مرمى الحارس بشار ظاهر. ومن الجهة الثانية اعتمد على اللعب الجماعي، في ظل حراسة لصيقة من لاعبي بيسان للمهاجم الخطر آفي مالكا.

 


وفي الدقيقة السابعة والثلاثين وبعد ضغط كسلاوي سجل اللاعب أوفيك برزاني هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، حيث أراد ابعاد الكرة، لكنه لم يحسن ذلك فدخلت الشباك. وفي الشوط الثاني فشل لاعبو بيسان باختراق الدفاع الكسلاوي المتين. وفي الدققة التسعين وفي أول لمسة للبديل مهران أبو ريا سدد برأسه كرة متقنة من داخل صندوق الجزاء ليعلن الفوز الثاني على التوالي لفريق، ليطل على باقي الفرق من فوق – أعلى اللائحة. وقد أهدى حارس المرمى بشار ظاهر الفوز الى زميله دينامو الوسط رامي ظاهر، فقد غاب عن المباراة بعد حادثة قتل خاله أنور فارس. 

مقالات متعلقة