الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

افتتاح مشروع الحارة الخضراء الثانية في مجد الكروم

سعيد عثمان -
نُشر: 03/10/16 17:17,  حُتلن: 18:26

سليم صليبي رئيس المجلس المحلي:

المجلس المحلى يساهم في الرفع من الوعي البيئي بين الجمهور وان الرفع من الوعي البيئي يساهم في الرفع من رفع مستوى الحياة

جرى مؤخرا افتتاح مشروع بيئي كبير في الحارة الشرقية من بلدة مجد الكروم وبحضور اهالي الحي وجموع كبيرة من نشطاء الفعاليات البيئية والعربية وحضر حفل الافتتاح سليم صليبي رئيس المجلس المحلي والاستاذ حسين سريس مدير المدرسة الإعدادية- والمعلمة سهى يزبكي مركزة المشروع المدرسي والناشط والخبير البيئي عبد نمارنة وطلاب المجلس الاخضر في المدرسة الإعدادية.


في حفل الافتتاح

المعلمة سهى يزبكي "شرحت امام الاهالي عن اهداف المشروع ونوهت أن النجاح الكبير الذي حصل من المشروع البيئي الاول الحارة الخضراء في وسط البلد جعلنا أن ننقل التجربة الى حارات اخرى – وهذا بفضل التعاون ما بين المدرسة –وجمعية الامل – منتدى المواطنين اليهودي العربي - واهالي الحي". أمّا عيدو راب ممثل المنتدى اليهودي العربي نوه "الى المشاركة الكاملة التي سيعمل بها المنتدى في هذا المشروع وذلك من خلال العمل التطوعي خلال البرنامج وشدد على المشاركة اليهودية العربية في البرنامج وعلى المشاركة الجماهيرية". الاستاذ حسين سريس نوه الى "تشجيع المدرسة على المشاريع الجماهيرية- البيئية – والتي بدأت في العام الماضي وأن طاقم المدرسة على استعداد للمشاركة مع منتدى المواطنين في كل مشروع يعود بالفائدة على الناس".
وأضاف الناشط والخبير البيئي عبد نمارنة "مشيدًا بالجهود التي تقوم بها مدرسة محمود درويش الإعدادية بمشاريع جماهيرية وشدد على الشراكة القوية والفاعلة التي تربط منتدى المواطنين اليهودي العربي- مع مدرسة محمود درويش الإعدادية". الاستاذ شاكر ايوب – مركز طاقم التخطيط – منتدى المواطنين اليهودي العربي "ذكر على النشاطات التي يقوم بها المنتدى – وعلى المشاريع التخطيطية التي تقوم بها طواقم المنتدى وشدد على المشاريع التخطيطية والتي بدأت تنفذ في منطقة الشاغور". أمّا سليم صليبي رئيس المجلس المحلي "شكر جمعية الامل على النشاطات الجماهيرية التي تقوم بها في مجد الكروم - واكد إنّ المجلس المحلى يساهم في الرفع من الوعي البيئي بين الجمهور – وان الرفع من الوعي البيئي – يساهم في الرفع من رفع مستوى الحياة". هذا ويذكر أنّ جمعية الأمل تنفذ مشاريع جماهيرية في مجال البيئة والتخطيط في العديد من التجمعات العربية.

 

مقالات متعلقة