الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الإخاء عكا يفرض التعادل على اتحاد ابناء مجد الكروم في الوقت بدل الضائع

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 30/09/16 21:08,  حُتلن: 23:43

 نقطة واحدة من أصل 6، هذا تحصيل هزيل لفريق ،علن عن نيه الارتقاء، وعلى الفريق المجدلاوي الاستفاقة من سباته
بداية الشوط الثاني كانت قاتلة من قبل لاعبي مجد الكروم اذ وخلال دقيقتين أفلح عبيده رفاعي وروبير رحيل تسجيل هدفين متتاليين نتيجة اخطاء بالدفاع العكي

على ما يبدو فإنّ فريق اتحاد ابناء مجد الكروم وضع نصب عينيه الفوز بكأس الدولة هذا الموسم، وعلى ما يبدو في مجد الكروم جهزوا فريقين مختلفين.. فريق لمباريات الكأس به يظهر هذا الفريق بصورة رائعة ومميزة واداء فريق قمة في الدرجة الأولى، وفريق آخر للدوري يظهر بصورة ضعيفة واداء بالكاد يكفي للبقاء في الدرجة الثانية، وليس هذا ما توقعناه من فريق أعلن عن نيته الصعود للدرجة الأولى.. الانتقاد مطلوب ونعلم أن الكثير الآن سيقولون "لسه بكير" والدوري بعدو بأوّلوا".. وصحيح أن فوزين او ثلاثة متتالين سيعيد الفريق الى الصورة، لكن ومن تجربة نقول إن فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بكادره وصورته وادائه الحالي لا يمكنه الصراع على بطاقة الصعود. ففريق ينوي المنافسة يتوجب أن يملك كادر واسعًا يضمن ما لا يقل عن 20 لاعبًا وليس لاعبين اثنين فقط على دكة الاحتياط بالرغم من أنه مسموح اجراء 5 تبديلات في الدرجة الثانية.. ولا يمكن الانظار لهذا اللاعب أو ذاك (الحديث عن بلال سبع ومعين خلايلة) ولا يمكن لفريق منافس ألا يملك حارس مرمى جيد (في حالة اصابة رباح رباح او ابعاده..ما العمل!؟)، ونصيحة لإدارة الفريق والمدرب احمد سبع، يجب تعزيز الفريق بما لا يقل عن 3 لاعبين الى جانب بلال سبع ومعين خلايلة على الاقل قبل فوات الأوان.. ولا يمكن الاعتماد على 11 لاعبًا فقط مهما كانت قدراتهم، فكل لاعب يمر بفترة سيئة وضعيفة خلال الموسم،. وهنا يجب أن يكون بديلاً له وهذا ما يفتقده الفريق المجدلاوي في هذه المرحلة.


خلال المباراة

نقطة واحدة من أصل 6، هذا تحصيل هزيل لفريق ،علن عن نيه الارتقاء، وعلى الفريق المجدلاوي الاستفاقة من سباته قبل فوات الأوان والا.

بالنسبة للمباراة امام الاخاء عكا فقد شاهدنا شوطا أول بسيطرة عكية وضعف غير مفهوم للاعبي مجد الكروم وأفلح المهاجم محمد أبو ريا تسجيل الهدف الأول للإخاء عكا مستغلاً كرة طويلة من حارسه ومن داخل منطقة الجزاء سدد الى الشباك لينتهي الشوك الأول بتقدم الضيوف من عكا.

بداية الشوط الثاني كانت قاتلة من قبل لاعبي مجد الكروم اذ وخلال دقيقتين أفلح عبيده رفاعي وروبير رحيل تسجيل هدفين متتاليين نتيجة اخطاء بالدفاع العكي. لكن استفاقة لاعبي مجد الكروم استمرت دقيقتين فقط ليتراجع الفريق الى الوراء نوعًا ما بالرغم من الفرص التي أتيحت له لتسجيل الهدف الثالث وانهاء المباراة. لتأتي الضربة الموجعة في الوقت بدل الضائع (دقيقة 94) بها عاد مهاجم عكا محمد أبو ريا ليسجل هدفه الثاني بعد بلبله بالدفاع المجدلاوي لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي المخيب للآمال للفريق المجدلاوي.

مقالات متعلقة