الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

مجلس اقليمي البطوف: نشر عطاء لقسائم بناء في العزير

كل العرب
نُشر: 30/09/16 20:01,  حُتلن: 20:02

قال د. ياسر عمر رئيس مجلس اقليمي البطوف ان وزارة الاسكان ستنشر في تشرين ثاني القادم عطاء ل 21 قسيمة بناء جديدة للبناء الذاتي في قرية العزير ، وسيتم نشر شروط العطاء في موقع وزارة الاسكان يوم 28/11/2016 ، على ان يكون الموعد الاخير لتقديم العطاء في كانون ثاني العام المقبل .



وتابع عمر: "هذا العطاء هو بداية طيبة لحل عائق الاسكان في قرى البطوف ، ونسعى الى تحقيق حل جذري لعائق الاسكان في قرى البطوف ، ونشر عطاءات اخرى خاصة في قرية رمانة ، علما ان وزارة الاسكان نفذت مشروع اسكان كبير في قرية وادي الحمام ، بعد جهود كبيرة بذلها مجلس اقليمي البطوف، كما نواصل العمل على حل ضائقة الاسكان في قرية رمانة وحلول جذرية لقرى البطوف عبر توسيع الخارطة الهيكلية وزيادة مناطق النفوذ في كافة قرى البطوف".
واختتم عمر: "هذا العطاء في قرية العزير هو ثمرة جهود بذلنا من اجلها كثيرا لتطوير الاسكان في قرية العزير، ولن تتوقف جهود مجلس اقليمي البطوف وصولا الى حلول جذرية لضائقة الاسكان خاصة في قرى العزير رمانة وعرب الهيب، والتي عانت من عوائق بسبب اشكال تصريف مياه الصرف الصحي، علما ان قرية وادي الحمام شهدت تطويرا اسكانيا كبيرا خلال هذا العام". 

مقالات متعلقة