الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

هبوعيل اكسال يكتسح عيروني طبريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 30/09/16 17:51,  حُتلن: 19:11

أدرك الفريق الضيف التعادل بعد خطأ في دفاع اكسال، حيث نجح المهاجم معمر قراقرة، ابن عرابة، بالتسجيل في الدقيقة الرابعة والعشرين

اكتسح فريق هبوعيل عماد اكسال ضيفه فريق عيروني طبريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وسيطر تلامذة المدرب أيمن خلايلة على مجريات اللعب منذ البداية، حيث كانت بصمات واضحة للمدرب في هذا النصر، اذ نفذ اللاعبون تعليماته بحذافيرها. وبعد عشر دقائق سجل الكابتن عبد السلام دراوشة هدف السبق بعد انفراده بالحارس، حيث اجتازه ودحرج الى الشباك.


من المباراة

وأدرك الفريق الضيف التعادل بعد خطأ في دفاع اكسال، حيث نجح المهاجم معمر قراقرة، ابن عرابة، بالتسجيل في الدقيقة الرابعة والعشرين. وتألق قلب الدفاع تاراس شولوكوفيسكي في احباط محاولات طبريا، وبالمقابل واصل الكسلاويون هجومهم لإعادة التفوق لصالحهم، ونجحوا بذلك في الدقيقة الثانية والأربعين عن طريق الهداف آفي مالكا بعد أن استغل دربكة داخل صندوق الجزاء. ولم يقبل أيمن خلايلة أن يعود لاعبوه الى الوراء في الشوط الثاني، لا بل واصلوا شن الهجمات بغية زيادة التفوق، ونجحوا بالفعل بإضافة هدفين آخرين حملا توقيع صانع الألعاب الممتاز نيسان رفيفو لتنتهي المباراة بفوز كاسح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
 

مقالات متعلقة