الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

منشية زبدة: زيارة طلاب مدرسة الرؤى للمحكمة المركزية في الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/09/16 14:39,  حُتلن: 14:43

مدرسة الرؤى في منشية زبدة في بيانها:

لاقت الزيّارة نجاحًا واعجابًا من قبل الطلّاب الّذين تفاعلوا مع جميع الفعاليّات وعبّروا عن آرائهم في هذه الجولة المميّزة والمختلفة 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرؤى في منشية زبدة جاء فيه ما يلي: "قام طلاّب مدرسة الرؤى- منشية زبدة برفقة مربّياتهم بزيارة تعليميّة للمحكمة المركزيّة في الناصرة يوم الثلاثاء 27.09.2016، حيث تعرّف الطلّاب على مبنى المحكمة وأقسامها، والوظائف المختلفة لموظّفيها، من خلال مرافقة طالبات حقوق يعملن مرشدات في المحكمة. فقد قامت المرشدات بتوضيح أهميّة القانون وعمل المحاماة والقضاة في المحكمة، وأجبن عن تساؤلات الطلّاب حول عمل السّلطة القضائيّة".


الطلاب في المحكمة

وأضاف البيان: "كما أجريت للطلاب فعاليّات متنوّعة والتعرّف على مصطلح "المسؤوليّة الاجتماعيّة"، اضافة الى اجراء تمثيليّة بين الطلّاب جسّدوا فيها الأدوار لشخصّية المحامي ولشخصيّة القاضي وغيرها، كما وحضر الطلّاب محاكمتيْن حقيقيّتين داخل قاعة المحكمة".

واختتم البيان: "لاقت الزيّارة نجاحًا واعجابًا من قبل الطلّاب الّذين تفاعلوا مع جميع الفعاليّات وعبّروا عن آرائهم في هذه الجولة المميّزة والمختلفة من نوعها بالنّسبة لهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة