الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

بعد استبدال غالاكسي نوت 7.. المشاكل مستمرة

كل العرب
نُشر: 28/09/16 18:06,  حُتلن: 11:24

 كانت شركة سامسونغ سحبت الملايين من هواتف "غالاكسي نوت 7" بعد حوادث عديدة اشتعل فيها الهاتف أثناء شحن البطارية 

على الرغم من وفاء شركة سامسونغ الكورية الجنوبية بوعودها في استبدال هواتف "غالاكسي نوت 7" المعرضة للاشتعال بسبب بطارياتها، إلا أن مشاكل جديدة بدأت تظهر في النسخ المستبدلة من الهاتف حسبما اشتكى بعض المستخدمين.

ووفقا لموقع "آي بي تايمز" فإن عدة منافذ بيع في كوريا الجنوبية، تحدثت عن شكاوٍ من مستخدمين لهواتف غالاكسي نوت 7 المستبدلة تتعلق بارتفاع كبير في درجة حرارة البطارية لدرجة عدم القدرة على نزعها من الهاتف.

كما اشتكى مستخدمون آخرون للهاتف من انقطاع التغذية الكهربائية من البطارية إلى الجهاز أثناء الشحن. مما قد يشير إلى أن مشاكل البطارية التي عانى منها "غالاكسي نوت 7" لم تنته بعد.من جهته، أكد متحدث باسم شركة سامسونغ لصحيفة "وول ستريت جورنال" تلقي شكاوٍ من مستخدمي الهاتف الجديد، لكنه قال إنها لا تتجاوز "حالات محدودة" وأكد أنها "لا تتعلق بالبطارية".

وكانت شركة سامسونغ سحبت الملايين من هواتف "غالاكسي نوت 7" بعد حوادث عديدة اشتعل فيها الهاتف أثناء شحن البطارية .وكلفت هذه المشاكل شركة سامسونغ خسائر فلكية تجاوز 27 مليار دولار أميركي في أكبر صفعة تتعرض لها الشركة الكورية الجنوبية في قطاع الهواتف الذكية.

مقالات متعلقة