الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

نقص بالمكيفات في ثانوية شعب والطلاب يحتجون ومدير المعارف يرد وينتقدهم

سعيد عثمان ومحاسن
نُشر: 28/09/16 14:17,  حُتلن: 18:20

 أحد الطلاب:

المكيفات معطلة منذ بداية العام الدراسي، الوضع لا يحتمل وقد توجهنا للمجلس أكثر من مرة لكن دون جدوى

نطالب بأن يقوم المجلس بتوفير بئية تعليمية مناسبة لنا كي نستمر في التفوق ونصل الى مراكز مرموقة ونأمل من المجلس إيجاد الحلول بأسرع وقت ممكن

كامل حسين:

 الطلاب تسرعوا في اتخاذ قرار التظاهرة والإضراب، وكان يجب عليهم التروي أكثر

فوجئنا بهذه التظاهرة لأن قضية المكيفات محلولة وفي الأيام القريبة سيتم تصليح المكيفات التي بحاجة لذلك وسيتم تركيب مكيفات جديدة أيضًا

تظاهر اليوم عدد من طلاب مدرسة ثانوية شعب مطالبين المجلس المحلي بتركيب مكيفات في صفوف المدرسة، كما وأعلن الطلاب الإضراب التحذيري ليوم واحد. وفي حديث مع أحد الطلاب قال: "المكيفات معطلة منذ بداية العام الدراسي، الوضع لا يحتمل وقد توجهنا للمجلس أكثر من مرة لكن دون جدوى، ونحن نطالب بأن يقوم المجلس بتوفير بئية تعليمية مناسبة لنا كي نستمر في التفوق ونصل الى مراكز مرموقة ونأمل من المجلس إيجاد الحلول بأسرع وقت ممكن".


الطلاب خلال التظاهرة


هذا وفي حديث مع كامل حسين مدير قسم المعارف في المجلس، قال: "نحن مع الطلاب للمطالبة بحقوقهم، لكننا فوجئنا بهذه التظاهرة لأن قضية المكيفات محلولة وفي الأيام القريبة سيتم تصليح المكيفات التي بحاجة لذلك وسيتم تركيب مكيفات جديدة أيضًا، حسب رأيي أن الطلاب تسرعوا في اتخاذ قرار التظاهرة والإضراب، كان يجب عليهم التروي أكثر".

وحول المسؤول عن قرار الطلاب بالتظاهر والإضراب، قال كامل حسين: "المدير ولجنة الامور ليس لديهم أي علم بهذه الخطوات، التي قرر الطلاب القيام بها دون الرجوع الى اي من المسؤولين".
وأضاف: "نحن مع الطلاب ونحن فخورون بهم وبقيامهم بخطوات نضالية لتحصيل حقوقهم لكن في المرة القادمة يجب عليهم التأكد أولا من الأمر".
واختتم حديثه قائلا: "أوجه كلمة للطلاب وأقول لهم إننا معهم ونحن لم ولن ننقسم ولا بأي شكل من الأشكال، نحن معهم لنيل حقوقهم، وأقدر قيامهم بهذه الخطوات لتوفير بيئة تربوية سليمة لكن يجب عليهم التروي أولا وإتخاذ قرارات صحيحة".

مقالات متعلقة