الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:02

الليلة: برشلونة يواجه بوروسيا مونشنغلادباخ وأتلتيكو مدريد امام بايرن ميونخ

كل العرب
نُشر: 28/09/16 08:04,  حُتلن: 12:39

تشهد تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وذلك بسبب الاصابة

يسعى بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية وحصد الثلاث نقاط 

يتصدر برشلونة جدول المجموعة الثالثة في دوري الابطال برصيد 3 نقاط ويحل مانشستر سيتي ثانيًا بذات النقاط وبفارق الاهداف

يلتقي مساء اليوم الاربعاء عند الساعة 21:45 نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني امام غريمه برشلونة الاسباني على ملعب بروسيا بارك في مدينة منشنغلدبخ الالمانية ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا 2016 لكرة القدم.


لويس شواريز لاعب فريق برشلونة الاسباني

هذا، ويسعى النادي الكتلونيل حصد الثلاث النقاط وتعزيز صدارته للمجموعة الثالثة في جولتها الثانية وذلك للمنافسة على بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي. ويأمل نادي بروسيا مونشنغلادباخ في تصحيح صورته السلبية التي ظهر بها في الجولة السابقة، حيث سقط امام مانشستر سيتي برباعية نظيفة. 

علمًا أنّ برشلونة الاسباني حقق فوزًا ساحقًا في المباراة الماضية أمام سيلتك الاسكتلندي حيث انتهت بسباعية نظيفة على ملعب الكامب نو، بينما خسر بروسيا مونشنغلادباخ الالماني امام مانشستر سيتي برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري الابطال. ويتصدر برشلونة جدول المجموعة الثالثة في دوري الابطال برصيد 3 نقاط، ويحل مانشستر سيتي ثانيًا بذات النقاط وبفارق الاهداف، ويتذيل بروسيا مونشنغلادباخ وسيلتك جدول المجموعة دون نقاط .

وتشهد تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم غياب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وذلك بسبب الاصابة، ولم يكشف المدير الفني للنادي عن البديل الذي سيحل محل البرغوث الاّ انه من المتوقع ان يشارك اردا توران بديلا عنه.

اتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونخ 
كما ويستضيف ملعب فيسنتي كالديرون مباراة اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ مساء اليوم الاربعاء عند الساعة 21:45 ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا. ويسعى بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة ايجابية وحصد الثلاث نقاط وذلك للمنافسة على دوري ابطال اوروبا.


فرناندو توريس لاعب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني

الجدير بالذكر أنّ بايرن ميونخ تغلب على روستوف الروسي برباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، كما فاز اتلتيكو مدريد على بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدف نظيف، ضمن الجولة الاولى والماضية. ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الابطال بـ3 نقاط، ويأتي اتلتيكو مدريد ثانيًا بذات النقاط وبفارق الاهداف، بينما يتذيل بي إس في آيندهوفن وروستوف جدول المجموعة دون نقاط.

غيات في صفوف أتلتيو مدريد
وتواجه اتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في أربع مباريات سابقة، فاز الاتلتيكو في مباراة وتغلب البايرن في مباراتين، فيما تعادل الطرفين في لقاء وحيد. ويغيب عن تشكيلة اتلتيكو مدريد اليوم كلا من أوجستو فرنانديز، وخوسيه ماريا خيمنيز، وتياجو مينديش، وميجل أنخل مويا، وأليسيو تشيرشي، للإصابة.


روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الالماني

مقالات متعلقة

Got