الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 14:02

للسنة الـ20 على التوالي: بلدية حيفا تستلم جائزة الادارة المالية السليمة

كل العرب
نُشر: 26/09/16 14:55,  حُتلن: 15:07

محاسب البلدية جاكي واكيم:

بلدية حيفا، هي السلطة الكبيرة الوحيدة في البلاد التي تحصل على هذه الجائزة سنويا، مما يؤكد على الكفاءة المهنية للنظام المالي للبلدية 

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "استلم محاسب بلدية حيفا جاكي واكيم مؤخرا جائزة الادارة المالية السليمة للعام 2015-2016 من قبل وزير الداخلية ارييه درعي".


خلال استلام الجائزة

وأضاف البيان: "وأشار وزير الداخلية، إلى أن جائزة الإدارة المالية السليمة للسنوات 2015-2016، تمنح للسلطات المحلية التي تستحقها، وفقا لبيانات مالية وإدارية تحددها وزارة الداخلية، ولمعايير وشروط معينة. حيث تم في إطار فحص الإدارة المالية السليمة فحص معطيات التنفيذ السنوية والمتراكمة للبلدية كما تم فحص العجز المالي للسنة الجارية والعجز المالي المتراكم للبلدية عل أسس فحص المصروفات العامة ومصروفات الأجر نسبة للمدخولات ونسبة جباية الارنونا".

واختتم البيان: "وأكد محاسب البلدية جاكي واكيم بأن بلدية حيفا، هي السلطة الكبيرة الوحيدة في البلاد التي تحصل على هذه الجائزة سنويا، مما يؤكد على الكفاءة المهنية للنظام المالي للبلدية وعلى مهنية وحرص الموظفين .أمّا رئيس بلدية حيفا المحامي يونا ياهف، فقد بارك هذه الجائزة لما فيها من مضامين تعكس الإدارة المالية السليمة والحريصة على الأموال العامة" إلى هنا نصّ البيان.

 

مقالات متعلقة