الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

كفركنا: اجتماع أمور الأولياء في مدرسة غرناطة الثانوية

كل العرب
نُشر: 26/09/16 10:22,  حُتلن: 12:44

جاء في البيان:

مديرة المدرسة فهيمة أمارة ألقت كلمتها الّتي رحّبت من خلالها بالأهالي أجمعين، وشدّدت على دور المدرسة كمؤسسة تربويّة بغرز قيم ومبادئ تربويّة مميّزة بالطّلّاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بنّا، جاء فيه:"قامت مدرسة غرناطة الثّانويّة، هذا الأسبوع، بعقد اجتماع لأهالي طلاب التواسع والعواشر. فبعد أن تمّت استضافة الأهل، قامت مديرة المدرسة، السّيّدة فهيمة أمارة، بإلقاء كلمتها الّتي رحّبت من خلالها بالأهالي أجمعين، وشدّدت على دور المدرسة كمؤسسة تربويّة بغرز قيم ومبادئ تربويّة مميّزة بالطّلّاب. بدءًا بكلمة الصّباح الّتي من شأنها تعزيز ثقة الطَّالِب بنفسه وكسر حاجز الخجل، وانتهاءً بالفعاليات الاجتماعية المتفرّعة الّتي تقوم بها المدرسة يوميًا".


خلال الإجتماع

وزاد البيان:"هذا وقد دعت المديرة أولياء الأمور الى أهميّة متابعة ابنائهم وبناتهم، والحرص على التّعاون المستمرّ بين الأهل والطّاقم المدرسيّ بما في ذلك المربّين والمعلّمين. وبعد أن أنهت المديرة كلمتها، أفسحت المجال للحاضرين بطرح ملاحظاتهم أو مداخلاتهم، وبعد ذلك تمّ التعرُّف على كافّة المعلّمين ذاكرين اسمهم، الموضوع الذي يعلّمونه والصَفوف الّتي يعلّمونها".

واضاف البيان:"هذا، وقد اختتم الأستاذ أمجد أمارة الاجتماع بالشّرح عن دورة مدرسيّة- دورة حاسوب مدرسيّة للأهالي، تهدف الى تعليم أولياء الأمور البرامج الأساسيّة في عالم الحاسوب، بما في ذلك البريد الإلكترونيّ والإبحار بالمواقع. من الجدير ذكره أنّ الدورة ستُقام مجانًا على حساب المدرسة، فَمَن يرغب بالانضمام ما عليه سوى التوجُّه للإدارة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة