الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

مجد الكروم موحدة بكل قواها السياسية ضد حملة الاعتقالات والترهيب لأعضاء التجمع

محاسن ناصر -
نُشر: 24/09/16 22:43,  حُتلن: 07:28

رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي:

الهجمة موجه ضد كل الجماهير العربية وبدورنا نستنكرها وندينها ونقف الى جانب قيادة التجمع وعلى رأسهم ابن مجد الكروم عز الدين بدران

عضو الكنيست باسل غطاس:

الحملة الشرسة والمس بقيادة التجمع هي مس بجماهير شعبنا

بمشاركة كافة الاحزاب والقوى السياسية في مجد الكروم وبحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي وعضو الكنيست باسل غطاس وعدد من أعضاء مجلس مجد الكروم ونشطاء من كافة الاحزاب والقوى السياسية المحلية والعشرات من نشطاء التجمع الوطني من مجد الكروم والمنطقة، احتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم الاجتماع الشعبي لتضامني مع معتقلي قيادة حزب التجمع الوطن الديمقراطي الرافض للملاحقات السياسية، ومطالب بإطلاق سراح ناشطين وقياديين في حزب التجمع الوطني الديمقراطي.


في المهرجان

وقد تولى عرافة الاجتماع المحامي راني سلامة الذي رحب بدوره بالحضور وشكرهم باسم التجمع الوطني الديمقراطي على المشاركة. أمّا أول المتحدثين فكان الكاتب سهيل كيوان الذي تحدث عن الملاحقات السياسية المتواصلة ضد الاحزاب العربية وقيادة التجمع ودعا الجميع الى الاتحاد معاً والتصدي لهذه المحاولات.

رئيس مجلس مجد الكروم السيد سليم صليبي "أدان هذه الحملة الشرسة التي طالت قيادة التجمع" وأضاف أن "هذه الهجمة موجه ليس فقط ضد قيادة التجمع بل ضد كل الجماهير العربية" .

كذلك تحدث خلال المهرجان التضامني ممثلون عن الحركة الاسلامية الجنة الشعبية في مجد الكروم رؤوف حمود وعن الحركة الاسيرة منير منصور– ابو علي وعن الحزب العربي الديمقراطي علي كيوان وعن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة الدكتور وائل فحماوي وعن جبهة الاحرار مشهور بشر وعن حركة ابناء البلد الأمين العام للحركة سهيل صليبي الذين نددوا بشدة موجة الاعتقالات وسياسة الملاحقة التي تطال قيادة التجمع اليوم وطالت قيادات احزاب اخرى سابقًا.

اما عضو الكنيست باسل غطاس فقال في الكلمة التي ألقاها أمام الحضور: "إنّ هذه الحملة الشرسة غير المسبقة جاءت للقضاء على التجمع الوطني وملاحقة قيادته سياسيًّا واجتماعيًّا وجاءت للمسّ بجماهير شعبنا". وأكّد غطاس إنّ: "التجمع الوطني أقوى من كافة سياسات السلطة وإنّ حزب التّجمع أقوى من أن ينالوا منه".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY