الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

اجتماع لمدربي ومسؤولي رابطة الكفوف الذهبية في الملاكمة

كل العرب
نُشر: 24/09/16 22:24,  حُتلن: 20:31

نظم امس السبت ، اجتماع لمدربي ومسؤولي رابطة الكفوف الذهبية في الملاكمة ، وذلك في مطعم الجزيرة بمدينة عرابة . وجرى خلال الاجتماع البحث والتشاور بالعديد من الامور الهامة عشية انطلاق الموسم الجديد في رياضة الملاكمة . وجاء الاجتماع بتنظيم من الحاج امين بدرانة والدكتور وليم شحادة ، ومدرب منتخب الكفوف الذهبية بدران امارة .



وحضر الاجماع العديد من مدربي الفرق التابعة للرابطة ومنهم مدربا فريق نجوم الناصرة اسماعيل وعامر حمد ، ومحمود ترشحاني مدرب فريق المكر ، ومعتصم بدرانة مدرب فريق عرابة ، وباسم بركة مدرب فريق شفاعمرو، ومحمد سبع مدرب فريق مجد الكروم ، وسليم نوح مدرب فريق نحف ، ومسعود جبارين مدرب فريق ام الفحم  ، ومصطفى عبد الله مدرب فريق كفرياسيف ، وعبد عبد القادر مدرب فريق باقة الغربية 
ومدرب كريات شمونة واحمد توبا مدرب نادي الملاكمة فاخورة الناصرة . وشارك عدد من الحكام ومنهم الحكم الدولي سمير عرفات ومسعود جبارين وهشام سليمان ومحمد بكر ومحمد مناع .

واكد المشاركون على اهمية عقد مثل هذا الاجتماع بشكل دوري من بحث اخر المواضيع في الملاكمة والتي تعتبر من الرياضات المهمة في الوسط العربي ولها الكثير من المشجعين واللاعبين . وايضا تفرر اجراء بطولة دولية في الملاكمة في الاشهر في القادمة في بلدة كفركنا بمشاركة فرق من اوروبا .

مقالات متعلقة