الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

والد المغدورة دعاء أبو شرخ: الجريمة لا تغيب عن أذهان أطفال ابنتي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/09/16 19:49,  حُتلن: 08:11

 ابن المغدورة:

 لا نصدق بأنّنا فقدنا الانسانة الغالية على قلوبنا. لا أعرف لماذا قتلت، فهي لم تؤذ أحدًا

رأينا شخصًا ملثمًا يلبس ملابس سوداء ويركض باتجاهنا، حيث اعتقدنا بأنّه يمزح معنا، لكنّه اقترب منا وقام بدفعنا ومن ثم اشهر سلاحه بوجه والدتي

عماد أبو شرخ والد المغدورة:

ما هو ذنب الاطفال كي يمروا بمثل هذه الظروف القاسية؟؟

الاطفال بحالة نفسية صعبة للغاية، فحتى الان طريقة تنفيذ الجريمة لا تزال تدور في ذهنهم

 لا تزال عائلة أبو شرخ تحاول معرفة الاسباب التي أدّت إلى مقتل ابنتها دعاء ابو شرخ (32 عاما) يوم أمس الجمعة رميًا بالرصاص أمام اطفالها الأربعة، وهم لا يستوعبون الكارثة التي حلت بهم.


المرحومة دعاء أبو شرخ

ابن المغدورة البالغ من العمر 12 عاما قال: "يوم أمس كنت وانا واخواتي في يوم استجمام برفقة والدتنا، وقد تناولنا وجبة غذاء مع بعضنا البعض ولعبنا سوية واشترت لنا والدتي هدايا قيّمة، وكل الوقت كانت تضمنا إلى حضنها الحنون والدافئ. كان لنا أجمل يوم معها لكن لم نتوقع بأنّه سيكون اللقاء الاخير بيننا".

ثم قال وهو يتألّم: "في نهاية اللقاء قامت والدتي بضمنا وتقبيلنا وطلبت منّا بأن نحافظ على أنفسنا. في هذه اللحظات رأينا شخصًا ملثمًا يلبس ملابس سوداء ويركض باتجاهنا، حيث اعتقدنا بأنّه يمزح معنا، لكنّه اقترب منا وقام بدفعنا ومن ثم اشهر سلاحه بوجه والدتي، عندما صرخت أمي وقالت "لا تقتلني لا تقتلني"، لكن القاتل أطلق الرصاص وقتل والدتنا العزيزة والغالية بدم بارد. في نفس اللحظة صرخنا وكنا بحالة خوف، ولم نعرف كيف نتصرف، حتّى اننا واجهنا صعوبة عندما رأينا والدتي تنزف دمًا. نحن الاخوة بوضع نفسي سيء للغاية، ونكاد لا نصدق بأنّنا فقدنا الانسانة الغالية على قلوبنا. لا أعرف لماذا قتلت، فهي لم تؤذ أحدًا، بل كانت علاقتها طيبة مع الجميع، وكنّا نسمع عنها كل خير".

عماد أبو شرخ والد المغدورة قال: "يوم امس كان يوم مرح بالنسبة لابنتي واطفالها، لكن سرعان ما تحول إلى يوم حزن والم. بالامس ارادت أن تعيد اطفالها لوالدهم، وعندما نزلوا من السيارة حصلت جريمة القتل البشعة امام الاطفال الذين شاهدوا كيف قتلت والدتهم".

وتابع قائلا: "ألمنا كبير جدا وخاصة لدى الاطفال. ما هو ذنب الاطفال كي يمروا بمثل هذه الظروف القاسية؟؟ نحن نطالب الشرطة بالقبض على الجناة الحقيقيين، لا سيما أنّنا لا نعلم ما هي أسباب الجريمة، ونأمل أن نرى نتائج جيدة. ثم قال: "الاطفال بحالة نفسية صعبة للغاية، فحتى الان طريقة تنفيذ الجريمة لا تزال تدور في ذهنهم، وسيواجهون صعوبة خلال هذه الفترة بسبب هذه الظروف الماساوية".  


عماد أبو شرخ والد المغدورة
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244956.83
BTC
0.52
CNY