الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

هبوعيل الطيبة يفتتح الموسم بفوز خارجي على إتحاد جت 2-0

منى عرموش وابراهيم
نُشر: 23/09/16 17:10,  حُتلن: 20:16

عبد الحكيم ياسين رئيس إدارة هبوعيل شباب الطيبة:

حققنا فوزًا خارجيًا كبيرًا في مباراة صعبة يمنحنا وجبة اوكسجين قوية عشية مباراة نصف نهائي كأس الدولة وسط الأسبوع امام نفس الفريق اتحاد جت

حقق فريق هبوعيل شباب الطيبة فوزًا خارجيًا مقنعًا حين فاز على فريق إتحاد جت بالنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في بلدة جت ضمن مباريات الأسبوع الاول لدوري الدرجة الثانية المنطقة الجنوبية أ.


عبد الحكيم ياسين رئيس إدارة هبوعيل الطيبة


هذا، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين ظهرا بمستوى عالٍ من الأداء ليؤكد قوة الفريقين هذا الموسم. الشوط الاول إنتهى بالتعادل الابيض 0-0 لتبقى هذه النتيجة حتى الدقيقة الـ83 من المباراة حين إستطاع اللاعب ايتاي أوحيون من تسجيل هدف السبق لصالح هبوعيل الطيبة ليعود نفس اللاعب ايتاي أوحيون ليسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ90 ليُهدي فريقه فرزًا خارجيًا ثمينًا ونقاط المباراة الثلاثة.

عبد الحكيم ياسين رئيس إدارة هبوعيل شباب الطيبة أعرب عن سعادته وفرحته من هذا الفرز مقدمًا التحية لجميع اللاعبين على الأداء الرائع لهم في المباراة والذي توّج بفوز خارجي. وقال عبد الحكيم ياسين للعرب: "حققنا فوزًا خارجيًا كبيرًا في مباراة صعبة يمنحنا وجبة أوكسجين قوية عشية مباراة نصف نهائي كاس الدولة وسط الأسبوع امام نفس الفريق إتحاد جت".


صور خلال المباراة

 

مقالات متعلقة