الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:02

بلدية شفاعمرو تقرّ دعم الفرق الرياضية بـ700 ألف شيكل

كل العرب
نُشر: 22/09/16 14:47,  حُتلن: 23:50

أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو في بيانه:

سيتم توزيع المبلغ على مختلف الفروع الرياضية

البلدية تعتزم زيادة المبلغ في ميزانياتها المقبلة في حال استمرت جباية الضرائب بوتيرة جيدة وبلغت الهدف المنشود

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي الناطق بلسان بلدية شفاعمرو جاء فيه ما يلي: "صادق المجلس البلدي في شفاعمرو في جلسته الخاصة مساء الأربعاء وبإجماع الحاضرين على توصيات لجنة الرياضة دعم الفرق الرياضية في المدينة (700 ألف شيكل) التي تقدمت بطلب رسمي لتلقي الدعم، مع تمديد المهلة لاستيفاء شروط ومعايير الدعم حتى موعد أقصاه يوم السبت (24.9)".


من جلسة البلدية

وأضاف البيان: "كما قرّر المجلس أنّه في حال تحقّقت نسبة جباية الضرائب المطلوبة وتمّ تحرير المبلغ المشروط (300 ألف شيكل) سيتم نشر إعلان جديد للدعم بهذا المبلغ لتمكين جمعيات رياضية فاتها موعد التسجيل السابق من التقدم بطلب دعم. وكان رئيس البلدية أمين عنبتاوي عقد الجلسة الطارئة لبحث هذا الموضوع فقط نظراً لضرورة تحويل المبالغ المالية للفرق الرياضية لتتمكن من تسيير أمورها مع انطلاق الدوري. وأكد الرئيس في كلمته على أهمية دعم الأطر الرياضية التي تجمع حولها الآلاف من أبناء المدينة الشباب. وأضاف أن البلدية تعتزم زيادة المبلغ في ميزانياتها المقبلة في حال استمرت جباية الضرائب بوتيرة جيدة وبلغت الهدف المنشود".

واختتم البيان: "وسيتم توزيع المبلغ على مختلف الفروع الرياضية: 540 ألف شيكل لفريقي كرة القدم "هبوعيل" و"مكابي"، 60 ألف شيكل لفريق كرة السلة، 40 ألف شيكل لفرق كرة الطائرة، 20 ألف شيكل لفرق الدراجات الهوائية، و40 ألف شيكل لرياضيين بارزين وفعاليات رياضية أخرى" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة