الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

تعيين صباح صباح مفتشًا عامًّا لمدارس مجد الكروم خلفًا لإبتسام عزايزة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/09/16 18:26,  حُتلن: 22:14

مفتشة المعارف ابتسام عزايزة أعربت عن رضاها من وضع مدارس مجد الكروم بصورة عامة

رئيس المجلس سليم صليبي:

هناك ضرورة اقامة لجنة مختصة ترعى وتتابع شؤون التعليم في مجد الكروم ووضع خطوة مستقبلية لرفع مستوى التعليم بمدارس البلدة

مفتش المدارس الجديد صباح صباح:

سر النجاح يكمن بالتعاون بين كافة الجهات من مجلس محلي ومدراء المدارس والطواقم التوجيهية والتعليمية والتعاون من قبل لجان أولياء الأمور

إستقبل رئيس مجلس مجد الكروم المحلي، سليم صليبي في مكتبه، الأربعاء، مفتش المعارف الجديد في مدارس مجد الكروم صباح صباح الذي حضر برفقة مفتشة المعارف ابتسام عزايزة التي أنهت مهمتها كمفتشة في مدارس مجد الكروم وانتقلت لمنطقة أخرى.


من اليمين: رئيس المجلس سليم صليبي ومفتش المدارس الجديد د. صباح صباح

وحضر حفل الاستقبال عضو المجلس علي سرحان ومحاسب المجلس منصور غالية وسكرتير المجلس رباح مناع، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي رشدي خلايلة ومديرة مكتب الرئيس صباح خلايلة ونسيم سرحان مركز روضات الاطفال في مجلس مجد الكروم المحلي ونجوى خطيب من قسم المعارف في المجلس ومدراء مدارس البلدة: نايف فرحات مدير ثانوية الشاغور وحسين سريس مدير اعدادية محمود درويش وانور فرحات مدير مدرسة المتنبي ونزار زرقاوي مدير ابتدائية عمر بن الخطاب الجماهيرية. وقد تعذر حضور مديرة مركز بيسغا حنان سرحان ومديرة مدرسة السلام المربية نجيبة سرحان - أم باهر لأسباب خاصة.

وقد تحدث رئيس المجلس سليم صليبي، فرحب بالمفتش الجديد وتمنى له النجاح في مهمته الجديدة وأكد على التعاون المشترك بين المجلس المحلي والمفتش الجديد بما فيه مصلحة لمدارس البلدة. وتحدث رئيس المجلس عن اهمية الاهتمام بأوضاع مدارس مجد الكروم من ناحية التحصيلات وأكد رئيس المجلس على ضرورة اقامة لجنة مختصة ترعى وتتابع شؤون التعليم في مجد الكروم ووضع خطوة مستقبلية لرفع مستوى التعليم بمدارس البلدة.


من اليسار: رئيس المجلس سليم صليبي ود. إبتسام عزايزة

وأثنت مفتشة المعارف ابتسام عزايزة والتي انهت عملها كمفتشة في مدارس مجد الكروم، في الكلمة التي ألقتها على تعاون مجلس مجد الكروم على مدار ست سنوات معها حيث أعربت عن رضاها من وضع مدارس مجد الكروم بصورة عامة وأكدت على اهمية التعاون المشترك بين ادارات جميع مدارس مجد الكروم بكافة مراحلها. وشكرت كل الجهات التي تعاملت معها على مدار الست سنوات الأخيرة وتمنت التقدم والازدهار مستقبلًا لمدارس مجد الكروم.

وتحدث مفتش المدارس الجديد صباح صباح عن نظرته المستقبلية وعن اجندته بالعمل وأكد أن سر النجاح يكمن بالتعاون بين كافة الجهات من مجلس محلي ومدراء المدارس والطواقم التوجيهية والتعليمية والتعاون من قبل لجان أولياء الأمور للنهوض نحو مستقبل أفضل لمدارس مجد الكروم.

وبعد الاستماع لمداخلات اضافية من قبل الحضور قام المفتش الجديد برفقة المفتشة ابتسام عزايزه بجولة تفقدية لمدارس البلدة، اذ اجتمعوا مع مدرائها الذين اطلعوا المفتش الجديد على اوضاع مدارسهم.

مقالات متعلقة